بسنت النبراوي تستعرض أنوثتها في إطلالة جديدة .. شاهد

تم نشره الأربعاء 31st آذار / مارس 2021 09:05 صباحاً
بسنت النبراوي تستعرض أنوثتها في إطلالة جديدة .. شاهد
بسنت النبراوي
المدينة نيوز:- نشرت الفنانة بسنت النبراوي، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بإطلالة أنيقة تبرز أنوثتها.
 
وتألقت بسنت النبراوي، بـ فستان قصير ومكشوف باللون الأسود يبرز جمالها ورشاقتها، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت في الماكياج على الألوان التي تبرز جمالها، كما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة تتناسب مع ظهورها الجذاب.
 
وتشارك بسنت النبراوي في دراما رمضان بمسلسل "اللي مالوش كبير" مع النجوم ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض وغيرهم، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.
 
يذكر أن آخر أعمال بسنت النبراوي مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، ويشارك فيه مجموعة من النجوم فى كل قصة درامية، أبرزهم محمد كيلانى الذى يقدم أمام هنا الزاهد حكايتين من حكايات المسلسل، فيما يقدم محمود عبد المغنى حكاية أخرى، وكذلك الأمر لكل من: ميدو عادل، محمد الشرنوبى، والعديد من النجوم  أبرزهم: حنان سليمان، جيلان علاء، ياسمين رحمى، ليلى عز العرب، بسنت النبراوى، فيما يظهر الفنان أحمد فهمى كضيف شرف فى حلقة واحدة فقط.
 
 
بسنت النبراوي تستعرض أنوثتها في إطلالة جديدة .. شاهد