أهالي حي الحسين بالمفرق يطالبون بإعادة تأهيل الشارع الرئيس

تم نشره الأربعاء 31st آذار / مارس 2021 02:37 مساءً
أهالي حي الحسين بالمفرق يطالبون بإعادة تأهيل الشارع الرئيس
المفرق

المدينة نيوز :-  دعا مواطنو حي الحسين في محافظة المفرق إلى إعادة تأهيل الشارع الرئيس في الحي بسبب الحفر التي خلفها مشروع مجاري الصرف الصحي على جسم الطريق.
وقال المواطن علي الشرعة، إن مشروع إعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي الذي نفذته إحدى الشركات اسفل الطريق الرئيس في الحي نجم عنه تشكل حفر بعد الانتهاء من المشروع نظرا لعدم قيام الشركة بإعادة تأهيله بطريقة صحيحة، ما نجم عنه أضرار بالمركبات وحدوث أزمات مرورية خانقة، لاسيما أن الطريق يعد من أكثر الطرق الحيوية في مدينة المفرق الذي يعد مدخلا للمدينة من الشمال.
وطالب المواطن محمود السرحان إدارة مياه المفرق بإلزام الشركة المنفذة للمشروع بإعادة تأهيل الطريق، وإعادته لوضعه قبل تنفيذ المشروع، لافتا إلى أن الحفر المنتشرة في الطريق باتت تشكل عائقا امام حركة المركبات والمواطنين على حد سواء.
وقال مدير مياه المفرق الدكتور باسل بصبوص إن الشركة المنفذة للمشروع ملزمة ضمن بنود العقد بإعادة تأهيل الطريق وارجاعه لوضعه الطبيعي، مشيرا إلى أن الشركة تعمل حاليا على زيادة كمية الطمم في مكان حفريات المشروع تمهيدا لإعادة تأهيله بطريقة تضمن عدم حدوث تصدعات وهبوطات في الطريق مستقبلا.
وبين أنه جرى إعادة تأهيل وعمل خلطة اسفلتية لحوالي 5 طرق من قبل الشركة المنفذة لمشروع إعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي في مدينة المفرق.
--(بترا)