صورة عبدالمنعم عمايري داخل المرحاض تثير ضجة واسعة

تم نشره الأربعاء 31st آذار / مارس 2021 11:41 مساءً
صورة عبدالمنعم عمايري داخل المرحاض تثير ضجة واسعة
عبدالمنعم العمايري

المدينة نيوز :- أثار مشهد تمثيلي جسده الممثل السوري عبدالمنعم عمايري في مسلسل ”قيد مجهول“ غضبا واسعا بين جمهور منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب ظهور عمايري داخل المرحاض. وانتشرت صورة من مشهد للفنان السوري وهو داخل المرحاض، حيث التقط الصورة عدد من المتابعين لمسلسل ”قيد مجهول“، خلال المشهد محل الجدل حيث ظهر عمايري على ”كرسي“ المرحاض حيث كان واضحا ظهور الجزء السفلي من جسمه للكاميرا وهو عار.

وتم تداول الصورة على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استنكر نشطاء المشهد واصفينه بالصادم وموجهين سهام الانتقاد للفنان عبدالمنعم عمايري لاسيما أنه يتمتع بجماهيرية عريضة. في المقابل رأى البعض ان المشهد كان مناسبا ضمن سياق الأحداث، وأن لا مشكلة في ظهوره بهذا الشكل.

انطلقت الصورة من حساب سوري على موقع ”تويتر“، متهما عبدالمنعم عمايري بتقليد شخصية خيالية ”صراع العروش“ باسم تايوان لانيستر الذي ظهر في مشهد مماثل أثناء عرض العمل الذي حظي بنجاح ومتابعة جماهيرية. وكتب الحساب: ”عبد المنعم عمايري وهو عم يقلد تايوان لانيستر! نعتذر عن قذارة الصورة“. وتايون لانستر هو شخصية خيالية في سلسلة الفنتازيا أغنية الجليد والنار، والمسلسل التلفزيوني الشهير صراع العروش، وهي شخصية من ابتكار جورج مارتن وظهر للمرة الأولى في لعبة العروش وهو الابن الأكبر لتيتوس لانستر.

وإزاء تلك الضجة انتشر رد منسوب للفنان عبدالمنعم عمايري على تلك الانتقادات التي لاحقته حيث قال: ”من ينتقدون المشهد، هم ذات الأشخاص الذين شاهدوا نفس المشهد في مسلسل صراع العروش وظلوا يتحدثون عن جماله وعبقرية صناعه وأشادوا بالأداء والتمثيل والإخراج للمسلسل الأجنبي لكن عند ظهور المشهد في عمل عربي تظهر ازدواجية المعايير“. ومسلسل ”قيد مجهول“ يعرض عبر منصة إلكترونية، وهو يتكون من 8 حلقات وتم تصويره في لبنان خلال العام الماضي، وهو من بطولة باسل خياط وعبد المنعم عمايري وهيا مرعشلي وغيرهم.

صورة عبدالمنعم عمايري داخل المرحاض تثير ضجة واسعة