أبو غزاله تحصل على شهادة الأيزو العالمية 27001 في أمن المعلومات

تم نشره الجمعة 02nd نيسان / أبريل 2021 07:38 مساءً
أبو غزاله تحصل على شهادة الأيزو العالمية 27001 في أمن المعلومات

المدينة نيوز :- حصلت خدمات "طلال أبو غزاله العالمية" المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات على شهادة الأيزو العالمية 27001 ISO المتخصصة في أمن المعلومات.
وحسب بيان صحفي صدر عن مجموعة طلال ابو غزاله، تشمل خدمات تكنولوجيا المعلومات التي تقدمها المجموعة من خلال مكاتبها التي تزيد على 100 مكتب حول العالم، البنية التحتية وخدمات السحابة الإلكترونية وتطوير البرمجيات والأنظمة وتطوير المواقع الإلكترونية والإنترنت .
وبين المدير التنفيذي لشركة الاستشارات في "طلال أبو غزاله العالمية" بيرج فارتينيان، أن حصول المجموعة على هذه الشهادة يؤكد التزامها بتقديم خدمات تكنولوجية بأمن عالٍ يتوافق مع المعايير العالمية، مشيرا الى ان الفريق الداخلي في أبو غزاله وشركاه للاستشارات" هو من أشرف على تصميم وتطبيق نظام أمن المعلومات في المجموعة، وتقديم أفضل وسائل النصح والإرشاد لغايات التأهيل للشهادة، مشددا على أن المجموعة تعمل باستمرار على مواكبة مختلف التطورات التكنولوجية في خدماتها ونشاطاتها وخاصة مع التحول الرقمي الذي يشهده العالم جراء جائحة كورونا.
وأشار الى ان أهمية هذه الشهادة تأتي انطلاقا من كونها متطلبا هاما من قبل كبار عملاء المجموعة لمختلف النشاطات، وخاصة عملاء "طلال أبو غزاله للملكية الفكرية"، الذين يحرصون على توفر أعلى قدر من الأمن والجاهزية والحماية للمعلومات.
ولفت إلى أن الشركات الحاصلة على شهادة27001 ISO تضمن تطبيق المعايير القياسية الخاصة بأمن المعلومات التي تتمحور حول السرية للبيانات، والتكاملية وصحتها، والتوافرية في جميع أقسام الشركات التابعة لتكنولوجيا المعلومات.
وأضاف فارتينيان أن المجموعة ملتزمة بتطبيق تعليمات حماية البيانات العامة مثل GDPR المفروضة من البرلمان الأوروبي، والتي تتوافق مع متطلبات العملاء الأوروبيين، والقوانين المشابهة لها في الدول الأخرى الأمر الذي يؤكد حرص المجموعة دوما على مواكبة كل ما هو جديد لضمان رضا العملاء وتلبية متطلباتهم وفقا لأعلى المعايير العالمية.
--(بترا)