شريف خير الله.. تعرض للتحرش من سيدة ويفكر بالعمل ”سائق تاكسي”

تم نشره السبت 03rd نيسان / أبريل 2021 03:44 مساءً
شريف خير الله.. تعرض للتحرش من سيدة ويفكر بالعمل ”سائق تاكسي”
شريف خير الله

المدينة نيوز :- تصدر اسم الفنان شريف خير الله تريند قائمة منصة جوجل لليوم الثاني على التوالي، حيث أثار ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشف عن تلقيه عرضًا للعمل سائق تاكسي، معبرًا عن سعادته بسبب معاناته من السلف والدين، بعد ابتعاده عن التمثيل لثلاث سنوات.

وكتب شريف خير الله في منشور عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يوم الخميس الماضي: "الحمد لله بعد توقف عن العمل 3 سنين جالي شغل جديد أفهم فيه.. سواق تاكسي، أحسن من العيش بالسلف والدين.. لما أموت زغرطوا عليه وأفرحوا".

ورغم تعليقات جمهوره بالدعاء له، إلا أن شريف خير الله حذف المنشور من على حسابه بموقع "فيسبوك"، بسبب الضجة الكبيرة التي حدثت كون فنان يعاني من أزمة مالية ويضطر للسلف والدين.

وقد علق بعض نجوم الفن والكتاب على أزمة شريف خير الله ومنهم الكاتب محمد الغيطي حيث كتب عبر حسابه بموقع "فيسبوك": لمًا ممثل قدير ومحترم زي شريف خيرالله اللي ابدع في كل مسلسلات انعام محمد علي وإسماعيل عبد الحافظ يقول انه عاطل وبيفكر يشتغل سواق تاكسي بعد ٣٠سنه تمثيل وغيره كتييرنكلم مين يانقابة".

معلومات عن شريف خيرالله

شريف خير الله من مواليد 23 فبراير عام 1963، وتخرج في كلية التجارة ثم درس بالمعهد العالي للفنون المسرحية لحبه الشديد في الفن.

بعد تخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية، شارك في الكثير من الأعمال الفنية، ومن أعماله الدارمية: "ألف ليلة وليلة"، "الرجل الآخر"، "زيزينيا الجزء 2"، "ريا وسكينة"، "أهل الهوى"، "مبروك جالك قلق"، "النار والطين"، "كلبش"، وكانت آخر أعماله مشاركته كضيف شرف في مسلسل "النهاية". ومن أعماله في السينما فيلم"عصر القوة"، "سوق النساء"، "حاحا وتفاحة"، "كلاشنكوف"، "فخ الجواسيس".

ومن الناحية الزوجية، انفصل شريف خيرالله عن زوجته بعد حوالي عشرة أعوام من الزواج، ولديه ابن وحيد اسمه "خالد".

قصة تعرضه للتحرش

في شهر يوليو أثار شريف خير الله جدلًا كبيرًا، بعد إعلان تعرضه للتحرش الإلكتروني من قبل سيدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث نشر صورتها على حسابه، وعلق كاتبًا: "الست دي بتتحرش بي.. ولو مابعدتش هافضحها بجد، والله هافضحك بالاسم والمكان كمان ابعدوا عني".

 وبعد الانتقادات التي تعرض لها حذف المنشور، وكتب من خلال منشور عبر حسابه عبر موقع "فيس بوك": "حذفت البوست بتاع الست اللي عاملة لي مشاكل في بيتي عشان صعبانه عليكم وأنا اللي حاصلي مشاكل بسببها غلطان.. حاجه غريبة لو واحدة هي اللي بيتحرش بيها راجل كنتم لعنتوه".