الطفيلة: فريق طلابي من بصيرا يفوز بأولمبياد اللغة الانجليزية

تم نشره الأحد 04 نيسان / أبريل 2021 02:14 مساءً
الطفيلة: فريق طلابي من بصيرا يفوز بأولمبياد اللغة الانجليزية
اللغة الانجليزية

المدينة نيوز :-  حصل فريق ابطال ضانا من مدرسة فاطمة الزهراء الأساسية للبنات، التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء بصيرا، على جائزة العمل الجماعي في أولمبياد اللغة الإنجليزية العالمي للعام 2021 .
وقال مدير التربية والتعليم للواء بصيرا حازم العمريين، في تصريح صحفي اليوم الأحد، إن جهود فريق ابطال ضانا المكون من مجموعة من الطالبات بإشراف المدربتين نور الزغاميم وسائدة العواجي، تكللت بالفوز في هذا الأولمبياد الذي شارك فيه نحو 500 طالب وطالبة من مختلف المدارس الحكومية والخاصة في المملكة.
وبين العمريين أن أولمبياد اللغة الانجليزية يشكل حافزًا مباشرًا للمشاركين على الاهتمام بتعّلم اللغة الانجليزية بطرق غير تقليدية، للارتقاء بالمهارات الأربعة قراءة وكتابة وتحدثًا واستماعًا، مشيراً إلى أنه فرصة لإيجاد حلول إبداعية لتعليم المشاركين الجدد وفقًا لمنهجية البحث العلمي السليمة، وتأهيلا للجميع نحو خدمة مجتمعهم المحلي.
واضاف أن الأولمبياد يهدف إلى تعزيز التّواصل عبر ثقافات الشعوب المختلفة، ضمن رؤية تعليمية واحدة، ولتوطيد القواسم المشتركة، وتشجيع التفكير الرّياديّ الإبداعيّ لدى المشاركين من خلال تشجيع تعلمهم للغة الإنجليزية لتكون لغة ثانية وبطرق خلاقة.
ولفت أن مجموعة "طلال أبو غزالة العالمية" ترعى أولمبياد اللغة الإنجليزية للسّنة السّادسة على التوالي، وبتنظيم من شركة ماسة للاختبارات الدولية.
--( بترا )