رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يكرم الطلبة الفائزين بمسابقة نقابة المهندسين

تم نشره الأحد 04 نيسان / أبريل 2021 07:24 مساءً
رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يكرم الطلبة الفائزين بمسابقة نقابة المهندسين
الدكتور عبد الله سرور الزعبي - ارشيف المدينة نيوز

المدينة نيوز :- كرم رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبد الله سرور الزعبي، اليوم الأحد، طالبات وطلاب كلية الهندسة الفائزين بالمراكز الأولى بمسابقة نقابة المهندسين في مجال هندسة المرور التي نظمت بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى.
وهنأ الدكتور الزعبي خلال حفل التكريم الذي أقيم عبر تطبيق "زووم" الطلبة الفائزين بحصولهم على المركزين الأول والثاني، مؤكدا اعتزاز الجامعة بهذا الفوز الذي يؤكد أن خطط الجامعة في تطوير الخطط الدراسية من خلال التركيز على جانب المهارات ومشاريع التخرج بدأت تؤتي أكلها، حيث يثبت طلبة الجامعة كل يوم قدرتهم على المنافسة في المحافل المحلية والدولية وإيجاد الحلول الابتكارية والإبداعية لديهم في جميع المجالات وخاصة تلك المتعلقة بالمشاريع الهندسية وتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات وريادة الأعمال.
وارسل الدكتور الزعبي الدروع التكريمية للطالبات: أمامة مهيرات وبتول خرابشة وأماني السليحات اللاتي حصلن على المركز الأول عن مشروعهن (تقييم وتطوير مستوى الخدمة على الدوار الثامن).
كما ارسل الدروع التكريمية للطلبة الحاصلين على المركز الثاني في المسابقة وهم: إيهاب عوض ومحمد عوض وعمر السرحان ويوسف الحميمات عن مشروعهم (تحليل وتحسين مستوى الخدمة على إشارة البشيتي باستخدام برنامج سيدرا). وشكر الطلبة رئيس الجامعة الدكتور الزعبي الذي قدم لهم جميع التسهيلات والدعم للمشاركة في هذه المسابقة الأمر الذي أوجب عليهم بذل الجهود الكبيرة للحصول على هذه المراكز المتقدمة في المسابقة.
وأشاروا إلى أنهم قاموا بعمل دراسة للواقع الحالي، وعملوا على تقديم حلول هندسية باستخدام برامج مرورية تطبيقية حديثة، والتي تم دراستها وتقييمها من قبل أساتذة جامعيين وفريق مختص من أمانة عمان الكبرى.
وحضر حفل التكريم عميد كلية الهندسة الدكتور ماهر قاقيش، والدكتور إبراهيم خليفات المشرف على الطلبة.
--(بترا)