كأس السوبر في عرين المارد الأخضر

تم نشره الأحد 04 نيسان / أبريل 2021 08:10 مساءً
كأس السوبر في عرين المارد الأخضر
لاعبو الوحدات

المدينة نيوز :- توج فريق الوحدات بطلاً لكأس السوبر بعد فوزه على الجزيرة بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم (السبت) في ستاد عمان الدولي.
وأنهى الوحدات الشوط الأول متقدما بهدف المحترف اللبناني أحمد زريق في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول مستغلاً عرضية فراس شلباية التي هيأها برأسه السنغالي انداي وتابعها زريق برأسية على يسار الحارس، وعزز البديل فادي عوض النتيجة بالهدف الثاني بعدما تابع كرة إبراهيم الجوابرة العرضية وسددها بسهولة في مرمى الجزيرة عند الدقيقة الخامسة والأخيرة من عمر الوقت المحتسب بدل ضائع.
ووضع المارد الأخضر حدا لطموحات الشياطين الحمر وتمكن من الفوز في المباراة ليحقق اللقب للمرة الرابعة عشرة في تاريخه، بينما بقي في رصيد الجزيرة لقب وحيد توج به عام 1985.
وأكد الوحدات تفوقه على الجزيرة في كأس السوبر حيث تواجه الفريقين قبل ذلك مرة واحدة في افتتاح موسم 2018 وشهدت فوز الوحدات 2-1.
وصالح الوحدات بهذا اللقب جماهيره الغاضبة عقب خسارة نهائي درع الاتحاد أمام الجليل بفارق ركلات الترجيح، وقبل التوجه إلى العاصمة السعودية الرياض لتسجيل حضوره الأول في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا وضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم كذلك السد القطري والنصر السعودي والمتأهل من مباراة فولاذ الإيراني والعين الإماراتي.
وكان الوحدات توج الموسم الماضي بطلاً لدوري المحترفين ودرع الاتحاد، فيما قرر إتحاد كرة القدم إلغاء بطولة كأس الأردن بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا.
سجل أبطال كأس السوبر الأردني
الفيصلي 17 مرة
الوحدات 14 مرة
الرمثا مرتين
شباب الأردن مرنين
الجزيرة مرة واحدة
الحسين اربد مرة واحدة
الأهلي مرة واحدة