الوسوف ينعى الموجي : سكت الكلام وبكت الألحان

تم نشره الأحد 04 نيسان / أبريل 2021 11:27 مساءً
الوسوف ينعى الموجي : سكت الكلام وبكت الألحان
جورج وسوف

المدينة نيوز :- نعى سلطان الطرب جورج وسوف الملحن الكبير شاكر الموجي، الذي تعاون معه في العديد من الأعمال الناجحة التي تركت بصمة إبداعية في الوطن العربي طوال 40 سنة، وقال بكلمات مؤثرة تغلّفها الحسرة “بكيت الألحان ووقفت النوتات بالأسود حزناً على رحيلك”، حسب ما كتب على حسابه الرسميّ على “تويتر”.

وأضاف جورج وسوف: “(سكت الكلام) آخر أعمالك بمسيرتنا التي استمرت أكثر من ٤٠ سنة. اليوم سكت الكلام يا شاكر وبكيت الألحان ووقفت النوتات بالأسود حزينة على رحيلك”.

وكان الموجي الذي فُجع الوسط الفنيّ بغيابه بعد صراع مرير مع المرض، قد قدّم للوسوف مجموعة من الأغاني التي حظيت بانتشار واسع منذ مطلع الثمانينات ومنها على سبيل المثال “يللي تعبنا سنين في هواه، طبيب جراّح، لو يواعدني الهوى، بتعاتبني على كلمة، جرحونا، اوعديني، اسمعيني بكلمة، فرحة رجوعك يالبنان”، وسواها من الأغاني الشهيرة الناجحة.

ونشر وسوف صورة للراحل الكبير شاكر الموجي بالأبيض والأسود أرفقها بتعليق “وداعاً شاكر الموجي” مع أبرز الأغاني التي حظيت بنجاح باهر.

كما تعاون الموجي مع عدد من نجوم الفن في لبنان أبرزهم وائل كفوري، راغب علامة، نانسي عجرم، وأئل جسّار وكارول سماحة وسواهم من نجوم العالم العربي.