الحرب تشتعل بين اليوتيوبرز نارين ونور.. دموع وانهيارات وأمراض نفسية انتهت بالمستشفى!

تم نشره الإثنين 05 نيسان / أبريل 2021 12:20 مساءً
الحرب تشتعل بين اليوتيوبرز نارين ونور.. دموع وانهيارات وأمراض نفسية انتهت بالمستشفى!
نارين ونور

المدينة نيوز :- دائمًا ما تؤدي المنافسة في مجال العمل إلى خلافات كبيرة بين المشاهير فما بالك إذا ما كانت بيت صديقتين يعملان في المجال ذاته والذي هو عالم يويتوب.

نور ونارين اسمان  لمعا في عالم ليوتيوب بطبيعة المحتوى الذي تقدمانه كلاً منهما عبر قناتها الشخصية في التطبيق الأول للفيديوهات حيث يتابعهما الملايين، وعلى الرغم من أن المنافسة كانت خفية بينهما أو بالأحرى ربما لم تعلن بها، كانت الفتاتان تقضيان الكثير من الوقت معاً أمام الكاميرات بشكل ودي كما هو ظاهر للعين قبل أن ينقلب الأمر في ليلة واحدة وينتهي بسلسلة اتهامات متبادلة.

وبدأ الأمر بمشاركة نارين فيديو عبر حسابها في إنستقرام وهي تبكي، وجاء في الفيديو تحديداً: "أنا بعرف انو عم تحضري الستورب الآن..إنتي مريضة وما عم بحكي هالشي عشاني بس انتي خطيرة على المجتمع وفاشلة".

وتابعت نارين" قابلت منذ يومين بالصالون وحكيتلك عن الخطط الي بدي أعملها للمستقبل يوم يومين الاقيكي منزلة نفس الفكرة اللي ما كانت بالك أصلاً..".

 

وأضافت نارين "أنا ما رح أندم إني نزلت الستوري هاي وانتي فاشلة وأصلاً مبين على شكلك انك مكتئبة وأنا مو البنت الي دايماً مبسوطة هاي أنا".

 

 
 

هل فقدت الرغبة مع زوجتك ؟ إليك نظام جديد لإستعادة النشاط في العلاقة

وجاء الرد  سريعاً من زميلتها نور التي شاركت فيديوهات جاء فيها "اجت لعندي نارين بالصالون لحدي وبلشت تسأل شو رح تعملي لــ شهر رمضان وانا احكيلها وهي بتحكي وأنا كمان...وانا ما خبيت شي لإني صريحة وعمري ما جرحت حد بحياتي طول فترة شغلي".

وتابعت نور " أكبر دليل رفيقي الي حرمتيني منوا سنين إجى حكالي عنك وقدي انتي مهووسة فيني وبتلحقيني على كل إعلان..هاد غير شلتها الي دايماً بحكوا بضحكي وأنا ساكته وبس تشوفي وجه لوجه بتسلم عليا وبتبوسني ولا كأنوا فيه شي".

وأضافت نور " عم تحكي انو شكلي مكتئبة؟؟...هاد لأنو أنا حكيتلك عم حس بإكتئاب وانا هون بـ دبي"، ومن بعدها بساعات تم تداول صُورة لـ نور من داخل المستشفى حيث كانت ترقد على السرير وهي منهارة.