نقابة المحروقات: نقف خلف جلالة الملك وولي العهد

تم نشره الإثنين 05 نيسان / أبريل 2021 05:45 مساءً
نقابة المحروقات: نقف خلف جلالة الملك وولي العهد
الملك وولي العهد

المدينة نيوز :- اكدت نقابة أصحاب محطات الوقود دعمها الكامل والمطلق لجهود جلالة الملك عبد الله الثاني في صون إرث الهاشميين وإعلاء هيبة الدولة الأردنية وترسيخ أمن واستقرار المملكة.

وقالت في بيان اليوم الاثنين، نبارك ونقف خلف القيادة وأجهزتنا الأمنية والرسمية في محاربة الفساد والفاسدين، والوقف صفاً واحداً ضد كل الاهداف والمرامي الخبيثة التي من شأنها زعزعة أمننا واستقرارنا.

واضافت: والأردن يدخل مئويته الثانية بصلابة قيادته، ووعي شعبه ومؤسساته، وإصراره على مواصلة مسيرة البناء التي أسس لها الملك عبدالله الأول والحسين الباني طيب الله ثراهما، فإننا جميعا في الأردن وعلى امتداد خارطة الوطن من محافظاتٍ وقرى وبواد ومخيمات، نؤمن بالوطن الأوحد والقيادة الواحدة، ونفخر بلحمة هذا الشعب .

وقال رئيس النقابة المهندس نهار السعيدات إن النقابة تؤكد وقوفها التام خلف جلالة الملك عبدالله الثاني، وولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني من قرارات وإجراءات تُكّرس هيمنة الدستور وإعلاء روح القانون.

واضاف نقف خلف قيادتنا الأردنية الهاشمية من أجل الوطن الواحد والأسرة الواحدة، وتمتين جبهتنا الداخلية وتعزيز وحدة الصف الأردني لمجابهة أية تحديات خارجية أو داخلية.