النقابات: محاولات النيل من استقرار الأردن وأمنه وسيادته مصيرها الفشل

تم نشره الإثنين 05 نيسان / أبريل 2021 06:03 مساءً
النقابات: محاولات النيل من استقرار الأردن وأمنه وسيادته مصيرها الفشل
النقابات العمالية

المدينة نيوز :- اكدت النقابات العمالية أن جميع المحاولات للنيل من استقرار الأردن وأمنه وسيادته مصيرها الفشل، وأن الأردن كان صامدا في وجه كل التحديات والظروف الصعبة، وعصيا على جميع المحاولات التي تهدد أمنه وتحاول النيل من استقراره، وخرج منها منتصرا مرفوع الرأس، وما ذلك إلا بفضل قيادته الحكيمة وكفاءة أجهزته الأمنية ووعي أبنائه.
وقالت النقابات في بيان اليوم الاثنين، إن جميع عمال الوطن في شتى ميادين العمل والإنتاج، يعلنون وقوفهم في ظل الأحداث الجارية في صف الوطن وخندق الدفاع عنه بكل عزيمة واقتدار خلف قيادته الهاشمية، ويؤكدون اعتزازهم بالأجهزة الأمنية الباسلة التي أثبتت أن عينها يقظة تحرس الوطن وتحافظ على أمن أبنائه.
ولفتت في بيانها إلى أن المخاطر الأمنية التي تعرض لها الأردن سابقا وما زال، واستطاع مواجهتها والتغلب عليها، ما هي إلا دليل على الكفاءة والاحترافية التي تتمتع بها الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة الباسلة، وأثبتت على الدوام أنها على قدر المسؤولية الكبيرة ومحط إعجاب الأردنيين وثقتهم في تجاوز كل التحديات والمخاطر التي تحاك ضد الوطن.
وتابعت، وفي الوقت الذي يخوض الأردن معركة ضد وباء كورونا لحماية صحة وسلامة المواطنين، يخوض معركة بالتوازي للحفاظ على سيادته وأمنه واستقراره.