خطة للجنة بلدية معان من أجل تحسين الخدمات العامة

تم نشره الإثنين 05 نيسان / أبريل 2021 10:01 مساءً
خطة للجنة بلدية معان من أجل تحسين الخدمات العامة
بلدية معان

المدينة نيوز :- أكد نائب محافظ معان ورئيس لجنة بلديتها عاطف البطوش، أن اللجنة أعدت خطة للتعامل مع القضايا والاحتياجات الخدمية والرقابية والتنموية في مدينة معان وتقديمها، وفقا لأفضل المعايير وضمن الإمكانات المتاحة.
وقال البطوش لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الاثنين، أنه سيجري العمل على إبراز الدور الخدماتي للبلدية بما يحقق النفع العام للمواطنين والمنشآت والأحياء السكنية، من خلال التركيز على أعمال النظافة والصيانة العامة، وإزالة التشوهات والأنقاض في الأحياء السكنية والطرق الرئيسة، وشكلت اللجان المختصة لتنفيذ المهام المحددة، وإعداد خطة العمل والبرامج المتعلقة بكل محور.
وأشار إلى وضع خطة لاستقبال شهر رمضان الفضيل من أجل تقديم جميع الخدمات المتاحة للمواطنين، وتعزيز الرقابة على الأسواق التجارية، والتأكد من تطبيق شروط السلامة العامة، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.
وبين أن اللجنة فعلت صفحات البلدية على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأت بتقديم الإرشادات التوعوية اللازمة لمتلقي الخدمة، وحثهم على تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من الوباء، والإبلاغ عن أية شكاوى أو مخاطر قد تؤثر على البيئة والسلامة العامة.
وأوضح أنه جرى توجيه رؤساء الأقسام في البلدية نحو العمل وفق اختصاصاتهم، وضمن خطط أسبوعية وشهرية قابلة للقياس؛ بما يخدم المراجعين، ويسهل إجراءات معاملاتهم ويحقق مصالحهم القانونية.
--(بترا)