الأمير هاري يريد اعتذار العائلة المالكة من زوجته

تم نشره الثلاثاء 06 نيسان / أبريل 2021 07:57 مساءً
الأمير هاري يريد اعتذار العائلة المالكة من زوجته
الامير هاري وزوجته

المدينة نيوز :- يعتقد العديد من الخبراء في شؤون العائلة المالكة البريطانية أن التداعيات والتوترات التي أسفرت عنها المقابلة التلفزيونية لا رجعة فيها، خاصة وأن العلاقات بين “هاري” وشقيقه “ويليام” ووالدهما ولي العهد الأمير “تشارلز” وصلت إلى نقطة متدنية للغاية.

وعلى الرغم من أنه يبدو أن الأمير “هاري” يمضي قدماً في حياته الجديدة برفقة زوجته في ولاية “كاليفورنيا” الأمريكية بعد أن نجح في الحصول على وظيفتين، إلا أن أحد الخبراء الملكيين يعتقد أن خلافه مع عائلته لن ينتهي عند هذا الحد.

ويزعم أيضاً أن الأمير طالب باعتذار من العائلة المالكة حيال ما يعتبره إساءة معاملة لزوجته “ميجان ماركل”.

وتشير تقارير وسائل إعلام إلى أن أحد أسباب الخلاف الرئيسية يتمثل في تعليق عنصري مزعوم أدلى به أحد أفراد العائلة المالكة بشأن مدى سمار بشرة “آرتشي”، ابن “هاري” و”ميجان”، قبل ولادته، بحسب تصريحات الزوجين خلال المقابلة المثيرة للجدل.

ووفقاً لتقارير وسائل إعلام، فإن مصدراً لم يتم الإعلان عن هويته صرح لمجلة “Us Weekly” الأمريكية بأن الأمير “هاري” يطالب باعتذار من العائلة المالكة البريطانية، مع الإشارة إلى أنه “لن يتراجع حتى يحصل على شكل من أشكال الاعتذار من عائلته”.

جدير بالذكر أن “ميجان ماركل” صرحت خلال مقابلتها مع “أوبرا وينفري” بأن أفكاراً انتحارية قد راودتها أثناء حملها بمولودها الأول في الفترة التي كانت فيها عضوة عاملة في العائلة المالكة، كما زعم الزوجان أنها حُرمت من المساعدة فيما يتعلق بصحتها النفسية.