بحث الملفات المتعلقة بالخدمات الإنشائية للمستشفيات العسكرية

تم نشره الثلاثاء 06 نيسان / أبريل 2021 08:22 مساءً
بحث الملفات المتعلقة بالخدمات الإنشائية للمستشفيات العسكرية
جانب من الاجتماع

المدينة نيوز :- بحث وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، مع مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب عبدالله عميش، عدداً من الملفات المتعلقة بالخدمات الإنشائية للمستشفيات العسكرية.
وأكد الكسبي خلال لقائه العميد عميش في مبنى وزارة الأشغال اليوم الثلاثاء، بحضور مدير مديرية الإسكان العسكري وأمين عام وزارة المالية وأمين عام وزارة الإشغال بالوكالة وعدد من المعنيين اهتمام الوزارة بالمشاريع الإنشائية العسكرية وأولويتها ضمن مشاريع الوزارة، بناء على النهج الحكومي المشترك والذي يساهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
وثمن الكسبي الدور الكبير والفعّال الذي قامت به القوات المسلحة - الجيش العربي خلال جائحة كورونا، مشدداً على أن الوزارة لن تتوانى عن تقديم الدعم اللازم للقوات المسلحة.
واستعرض الكسبي وعميش عدداً من المشاريع المستقبلية، ونسبة الإنجاز في المشاريع قيد التنفيذ.
كما بحث الجانبان آفاق التعاون بما يلبي حاجة الخدمات الطبية الملكية في القطاع الإنشائي، وسير العمل في بعض المشاريع القائمة وعلى رأسها مستشفى معان العسكري. بدوره، أشاد مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب عبدالله عميش بجهود وزارة الأشغال العامة والإسكان ودورها التشاركي الفعال مع القوات المسلحة وخبراتها في مجال الأنشاء والإسكان.
--(بترا)