عجلون: لجنة السلامة العامة تنفذ جولات رقابية مكثفة استعداداً لشهر رمضان

تم نشره الأربعاء 07 نيسان / أبريل 2021 12:16 صباحاً
عجلون: لجنة السلامة العامة تنفذ جولات رقابية مكثفة استعداداً لشهر رمضان
شهر رمضان

المدينة نيوز :- قال محافظ عجلون رئيس لجنة السلامة العامة سلمان النجادا إن المحافظة تنفذ بالتعاون مع اللجان الميدانية حملات لمراقبة الأسواق والتركيز على إعلان أسعار السلع من قبل المحلات التجارية والالتزام بها استعداداً لشهر رمضان المبارك.
بدوره، قال مدير الشؤون الصحية في المحافظة الدكتور تيسير عناب، إن المديرية وضعت خطة لمراقبة أماكن تداول الأغذية استعداداً لشهر رمضان المبارك.
وبين أن الأماكن المستهدفة بالرقابة على الغذاء من قبل قسم صحة البيئة والغذاء تشمل المطاعم والاستراحات ومعامل ومعارض بيع الألبان والمخابز ومحال بيع الخبز ونتافات الدواجن والمسالخ ومحال بيع اللحوم والأسماك المجمدة والطازجة ومحال بيع الحلويات والعصائر والباعة المتجولين.
وأكد لـ(بترا)، اليوم الثلاثاء، أهمية العمل بروح الفريق الواحد من أجل تقديم الخدمة المثلى للمواطنين قبيل وخلال شهر رمضان المبارك مع التأكيد على ضرورة الالتزام بالاشتراطات الصحية و الوقائية والتباعد حفاظاً سلامتهم للحد من انتشار فيروس كورونا.
وأشار مدير الصناعة والتجارة المهندس عبدالحليم الجمرة إلى أن كوادر المديرية وفرق التفتيش تكثف جولاتها الميدانية الرقابية على المنشآت من أجل التأكد من التزامها بالاشتراطات الصحية والوقائية وأوامر الدفاع وتوفير المواد الغذائية بما يضمن السلامة العامة.