حلا الترك مشاكلي مع والدتي ليس لسبب مادي!

تم نشره الأربعاء 07 نيسان / أبريل 2021 06:20 مساءً
حلا الترك مشاكلي مع والدتي ليس لسبب مادي!
حلا الترك

المدينة نيوز :- قالت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك أنها تثق في المستقبل وسيكون الأفضل لها ولكل محبيها وفي الفترة المقبلة ستركز على دراستها في الجامعة كأولوية لها وتحضر مجموعة من الاعمال الجديدة التي ستطلقها قريبا.

وفي حديثها حول قضية والدتها، أكدت الشابة حلا الترك أنها ما زالت مصرة على الصمت وعدم الحديث في الأمور العائلية بشكل علني، مضيفة انها تحب والدتها وتقدرها وما زالت علاقتها بها مستمرة ولا يمكن ان تنقطع قريبا وأن الامور المادية ليست سبب للخلافات بينهما.

وختمت حلا الترك حديثها بدعوة الناس على المحبة بينهما وعلى قول الحقيقة. وعدم الحكم دون سماع رأي كافة الأطراف خاصة مع قدوم شهر رمضان.

 

وقد أثار رد حلا الترك تعليقات منتقدة حيث قالت احداهن: “هاي البنت انتهت خلاص ، ومن فشل الى فشل ، اصلا ما حدا بيسمع له ولا حدا يعرف كلمة واحدة من اغانيها ،،فقاعة وراح تطق ،،، وهذا غضب الله على كل عاق الولدين. شكرا صبحي لا تحكيلنا عن اعمالها ما منهتم ابد …”.

بينما قالت أخرى: “اه مهو احنا الي جينا بحبشنا بحياتها؟ مهي امها الي طلعت تبكي وتشكي للسوشيال ميديا … ما دام بدكمش حد يتنمر عليكم ويحكي عليكم ما تنشرو كل حياتكم وهبلكم للعالم”.

وقالت متابعة ثالثة: “ارحمي امك دنيا دوارة مستحيل حدا يحبك قدها لا ابوك لا جدتك لا اخوانك ما حدا”.