قطيشات: فوز الأردن برئاسة الاتحاد العربي للرياضة العسكرية يعكس المكانة العالية للمملكة

تم نشره الخميس 08 نيسان / أبريل 2021 02:45 مساءً
قطيشات: فوز الأردن برئاسة الاتحاد العربي للرياضة العسكرية يعكس المكانة العالية للمملكة
رئيس الاتحاد العربي للرياضة العسكرية، العميد جهاد قطيشات،

المدينة نيوز :- أكد رئيس الاتحاد العربي للرياضة العسكرية، العميد جهاد قطيشات، أن انتخابه رئيسا للاتحاد، عكس المكانة العالية التي يحظى بها الأردن في العالم العربي، وهو ما لمسه خلال اجتماعات الجمعية العمومية التي عقدت في القاهرة.
وكانت الجمعية العمومية للاتحاد العربي للرياضة العسكرية، التي تختتم اجتماعاتها في القاهرة اليوم الخميس، انتخبت بالتزكية الثلاثاء الماضي مدير الاتحاد الرياضي العسكري الاردني العميد قطيشات رئيسا للاتحاد.
وأكد قطيشات، في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) من القاهرة اليوم، أن انتخابه لهذا المنصب لم يأت من فراغ، بل جاء ثمرة للجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد الرياضي العسكري الأردني في الفترة الماضية، خاصة المتعلقة بتعزيز التضامن العربي من خلال تفعيل الأنشطة الرياضية العربية العسكرية.
وأضاف، لا بد من توجيه الشكر والتقدير لجلالة الملك عبدالله الثاني الرياضي الأول، الذي يولي القطاعين الرياضي والشبابي أهمية كبيرة، ما أكسب الأردن سمعة عطرة على مختلف المستويات.
وقال، خلال اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي للرياضة العسكرية لمست مدى الاحترام والتقدير الذي يحظى به الأردن، الأمر الذي ساعد في انتخابي رئيسا، وهو ما يلقي علينا مسؤولية مضاعفة لتفعيل الرياضة العسكرية بين الدول الشقيقة.