صورة : مارك يثير الضجة بنشر رسالة غريبة من موظفته.. وأسرار تكشفها المحادثة

تم نشره الثلاثاء 27 نيسان / أبريل 2021 01:04 مساءً
صورة : مارك يثير الضجة بنشر رسالة غريبة من موظفته.. وأسرار تكشفها المحادثة
مارك زوكربيرج

المدينة نيوز :- هل وضعك طفلك من قبل في موقف محرج بإرسال بعض الرسائل إلى أصدقائك أو زملائك في العمل على تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك أو واتس اب، ولم تدرك ذلك إلى بعد فوات الأوان، إذا كنت قد مررت بتلك التجربة فأنت لست وحدك.

أثار الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك «مارك زوكربيرج» ضجة موقع التواصل الاجتماعي الأشهر، بعدما نشر تسريبًا لمحادثة تمت بينه وبين ابن الصحفية «كامبل براون» مدير الشراكات الاستراتيجية للأخبار في فيسبوك.

ويبدو من خلال المحادثة أن حتى رؤساء تلك التطبيقات التي وضعتنا في مواقف محرجة بسبب أبنائنا، يعانون من نفس المشاكل، فقد حاول آشر ابن كامبل البالغ من العمر 12 عامًا التحدث مع أحد أكثر الأشخاص البارزين في العالم من حساب والدته على فيسبوك.

بدأ آشر المحادثة مع رئيس الشركة التي تعمل بها والدته عندما أرسل له رسالة عبر تطبيق ماسنجر قائلًا: "مرحبًا مارك، إنه أنا ابن إيلي كامبل".

وهنا سحبت والدته الهاتف بسرعة، وردت على مؤسس فيسبوك الشهير قائلة: "اعتذر، لقد أوقفته"، فضحك مارك مشيرًا إلى أنه كان على وشك سؤال الطفل ما إذا كان مسموح له باستخدام الحساب الرسمي لوالدته!.

"بيحصل في أحسن العائلات"
قام زوكربيرج بنشر لقطة شاشة للمحادثة مرفقة بنص كتب فيه ساخرًا "يحدث للأفضل منا" في إشارة منه لتكرار نفس

الموقف مع الجميع، مما أثار موجة من التعليقات المندهشة أكثر من رؤية مارك للرسائل المرسلة لحسابه.

 

ومع التركيز في التفاصيل تعجب الآلاف من استخدام مارك زوكربيرج جهاز أندرويد بسيط، يبدو أنه لا يندرج ضمن أبرز الإصدارات.

 

فيما حاول آخرون تفسير ظهور زوكربيرج ليوميين متتاليين على الفيسبوك، مع مشاركة منشورات شخصية بعيدة عن العمل، وهو ما قد يشير إلى استعداده للكشف عن مفاجأة جديدة خلال الأيام المقبلة.

 

في تعليق حاز على آلاف الإعجابات، كتبت مستخدمة تدعى «راتشيل ميلر» تفسيرها المنطقي للموقف قائلة: "استمتع بمشاهدتك وأنت تلعب بشكل رائع مع برمجة النظام الأساسي الذي أنشأته بنفسك مارك زوكربيرج.. فأنت نادرًا ما تشارك المنشورات، وأكثر ما تنشره هي الأنباء المرتبطة بمهام العمل.. ويكون التفاعل معها أقل (من 5-40 ألف تعليق على سبيل المثال)".

 

وأضافت: "لكن في اليومين الماضيين، تنشر مرتين في اليوم وتنشر أشياء شخصية.. لذا فالنتائج: نسبة المشاركة لديك تتصاعد بشكل صاروخي.. وتظهر الآن على صفحاتنا الرئيسية بانتظام!".

 

"دعني أقول أن أول شئ: بشكل ما !! نحن نحب هذه اللمحات في حياتك!"، والثاني: "نرى مهاراتك الساحرة في البرمجة.. مما يجعلنا نخمن أن هناك شيء كبير قادم في الطريق لأنك تقوم بتجهيز قاعدة تفاعل كبير تهدف لجذب للانتباه إليك !!".

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
اسماء شهداء المجزرة "الاسرائيلية" في بيت حانون .. اغلبهم من عائلة المصري اسماء شهداء المجزرة "الاسرائيلية" في بيت حانون .. اغلبهم من عائلة المصري
الملك يؤكد لمارك ميلي ضرورة الوقف الفوري للانتهاكات في القدس الملك يؤكد لمارك ميلي ضرورة الوقف الفوري للانتهاكات في القدس
لليوم الثاني .. وقفة احتجاجية قرب السفارة الاسرائيلية تطالب بطرد السفير الإسرائيلي لليوم الثاني .. وقفة احتجاجية قرب السفارة الاسرائيلية تطالب بطرد السفير الإسرائيلي
ارتفاع وفيات مستشفى السلط لـ«8».. والاستماع لشهادة ممرضَين ارتفاع وفيات مستشفى السلط لـ«8».. والاستماع لشهادة ممرضَين
خلاف على اولويات مرور .. صاحب اسبقيات يصيب شخصين بعيارات نارية خلاف على اولويات مرور .. صاحب اسبقيات يصيب شخصين بعيارات نارية
إلغاء جميع مواعيد المتغيبين سابقا عن تلقي لقاح كورونا إلغاء جميع مواعيد المتغيبين سابقا عن تلقي لقاح كورونا
الحواتمة ينقل تحيات الملك لمرتبات الأمن العام - صور الحواتمة ينقل تحيات الملك لمرتبات الأمن العام - صور
وفاتان واصابة  اثر تدهور مركبة على طريق اربد الزرقاء وفاتان واصابة اثر تدهور مركبة على طريق اربد الزرقاء
فوق  عمّان .. شاهد الصاروخ الصيني قبل دقائق من سقوطه فوق عمّان .. شاهد الصاروخ الصيني قبل دقائق من سقوطه
الملكة رانيا : ‏نناجيك يا أرحم الراحمين في أحب الليالي وأفضلها الملكة رانيا : ‏نناجيك يا أرحم الراحمين في أحب الليالي وأفضلها
ولي العهد في ليلة القدر : نسأل الله تقبل الطاعات ولي العهد في ليلة القدر : نسأل الله تقبل الطاعات
توقيف ضابط وأفراد أمن خالفوا القانون توقيف ضابط وأفراد أمن خالفوا القانون
الأمانة: جميع المصادرات تذهب للجمعيات الخيرية الأمانة: جميع المصادرات تذهب للجمعيات الخيرية
وزير الأوقاف يدين الاعتداءات على المصلين العزل في صلاة التراويح وزير الأوقاف يدين الاعتداءات على المصلين العزل في صلاة التراويح
التربية : برنامج تعويضي ومصفوفة مفاهيم لترفيع الطلبة التربية : برنامج تعويضي ومصفوفة مفاهيم لترفيع الطلبة
لغز اقالة 3 مستشارين وعودة جعفر حسان لغز اقالة 3 مستشارين وعودة جعفر حسان