نسرين طافش : لا أؤمن بالمنافسة.. وهذا رأيي في حمادة هلال

تم نشره السبت 01st أيّار / مايو 2021 09:36 مساءً
نسرين طافش : لا أؤمن بالمنافسة.. وهذا رأيي في حمادة هلال
نسرين طافش

المدينة نيوز :- أعربت الفنانة السورية نسرين طافش، عن سعادتها البالغة بردود الأفعال التي تتلقاها حول مسلسل “المداح” للفنان حمادة هلال؛ حيث تُجسد فيه شخصية جديدة ومختلفة على نوعية أدوارها التي قدمتها من قبل.

وفي هذا الإطار، تحدثت الفنانة نسرين طافش لموقع”سكاي نيوز عربية” عن كواليس عملها مع الفنان حمادة هلال. وتحضيراتها لشخصية “رحاب”، والفارق بين دورها بـ”المداح” وأدوارها التي قدمتها بأعمالها الفنية السابقة.

وتقول طافش إن أهم الأسباب التي جعلتها تخوض دراما رمضان من خلال مسلسل “المداح” هو قصّة العمل المختلفة. التي كُتبت بحرفية كبيرة، إضافة إلى مغايرة الدور الجديد عن نوعية الأدوار التي قدمتها. إلى جانب وجود مخرج بقيمة الأستاذ أحمد سمير فرج.

وتابعت: “ترشيحي للدور جاء من قبل مخرج العمل الأستاذ أحمد سمير فرج. لأنه كان يرى أنه يستطيع أن يُخرج مني شيء مختلف”.

ممثلة مغربية شهيرة تكشف فضيحة عن زميلها وتتهمه بالتحرش بها
وأوضحت أن “المداح يسجل التعاون الثاني مع الأستاذ أحمد سمير فرج، بعد العمل معا فيختم النمر. فهو مدرسة في الفن والأخلاق وأحب العمل معه كثيرا وأثق به لأنه مخرج محترف وصادق جدا ويحب عمله ويخلص له، فسعدت كثيرًا بتجربتي معه. التي أضافت لي كثيرًا كفنانة، كما أنني لم أتدخل نهائيا في”لوك” شخصية رحاب فتركت ذلك للمخرج وستايلست العمل”.

وأردفت: “أعددت نفسي للدور من خلال المذاكرة .وعقد عدد كبير من بروفات الترابيزة مع مُخرج العمل للاستقرار على شكل وملامح الشخصية وطريقة تفكيرها وكلامها”.

تسريب صورة لخطيبة جان يامان وهي تقبّل رجلاً آخر وهذه التفاصيل
كما لفتت الفنانة السورية إلى أنه ليس ضروريًا أن تكون هناك صفات مشتركة بين الفنان والدور الذي يلعبه, “فشخصية رحاب لا تشبهني ومختلفة تمامًا عني فهي تتمتع بطباع غير طباعي ونشأت في بيئة مجتمعية غير التي نشأت بها”.

وأكدت أن “شخصي رحاب مُختلفة تماما عن أي دور قدمته من قبل فهي شخصية مُركبة. كما أنني لا أحب تكرار أدواري، بل أسعى دائما لتقديم أدوارا متنوعة وجديدة تضيف لي كفنانة وتفاجئ جمهوري”.

وبسؤالها؛ “هل ارتجلت أو أضافت أي تفاصيل للشخصية لم تكن موجودة بالسيناريو”. قالت: “بكل تأكيد فإن الفنان عندما يُحب الشخصية ويتقمصها تخرج. منه تفاصيل بشكل عفوي من شدّة تقمصه للدور”.

مراد يلدريم يوزع المساعدات على الفقراء
وعن عملها مع الفنان حمادة هلال لأول مرة في”المداح”، أشارت إلى أنها جمعتها به كيمياء فنية أثناء كواليس عملها معه. فهو على الصعيد الإنساني ابن أصول وشخص. راق ولطيف ويحب الحياة، وكفنان فهو شامل ومتعدد المواهب وحبوب.

وأشارت إلى أن الأصعب في تجربة المداح هو أن دورها بالعمل مركب وجديد على نوعية الأدوار التي قدمتها .والشخصية تطلبت منها تحضيرات كثيرة ومُكثفة “وكانت تحدي لي كفنانة”.

محمد رمضان يودع تصوير مسلسل “موسى”
وفي سياق متصل تقول: “لا أؤمن بالمنافسة، ومؤمنة بأن الله سبحانه وتعالى خلقنا حتى يكتشف كل منا الحياة برؤيته الخاصة. فأنا لا أنافس سوى نفسي وأهتم بتطويرها دائما”.

واختتمت الفنانة نسرين طافش حديثها بالإشارة إلى أن معايير اختياراتها الفنية لا تحكمها محاذير بقدر ما تكون أشياء ضرورية لتواجدها. ويأتي في مقدمة هذه الأشياء العمل. مع شركة إنتاج لها اسمها في السوق وتتعامل مع المهنة بمنتهى الجدية. إضافة “للعمل مع فنانيين أشعر معهم بالارتياح وتجمعني بهم كيمياء فنية”.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات