الحواتمة ينقل تحيات الملك لمرتبات الأمن العام - صور

تم نشره الأحد 09 أيّار / مايو 2021 10:27 مساءً
الحواتمة ينقل تحيات الملك لمرتبات الأمن العام - صور
اللواء الركن حسين الحواتمة

المدينة نيوز :- نقل مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، تحيات جلالة الملك عبد الله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، لكافة ضباط وأفراد الأمن العام في مختلف التشكيلات والوحدات، واعتزاز جلالته بجهودهم المبذولة لخدمة المواطنين والتسهيل عليهم خلال شهر رمضان الفضيل.

وأشار مدير الأمن العام خلال مشاركته الضباط والأفراد مأدبة إفطار في مديرية الأمن العام إلى أهمية الخطط الأمنية التي نفذتها مديرية الأمن العام خلال الشهر الفضيل، لتوفير الأمن ومساعدة المواطنين والتخفيف عنهم ، والتعامل مع بعض الحالات الجرمية بأزمان قياسية وكفاءة عالية، فضلاً عن الأدوار الكبيرة الإنسانية التي قدمتها مديرية الدفاع المدني، في الإسعاف والإنقاذ والإطفاء في أيام الصيام.

وأكد الحواتمة على ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتأهيل العاملين في الميدان وتمكينهم من أداء واجباتهم بحرفية وفي إطار من احترام حقوق الإنسان، والحفاظ على المواطن الذي نعده الشريك الأول في العملية الأمنية.

ولفت الحواتمة إلى حجم الواجبات الأمنية والإنسانية التي تنفذها مديرية الأمن العام وتضاعفت خاصة خلال الشهر الفضيل وفي ظل تفشي فيروس كورونا، وتمت الاستجابة لها وقدم منتسبو الأمن خلالها أروع الأمثلة للعمل الجاد والمخلص لإيصال أفضل الخدمات لكل محتاج لها.

ووجه الحواتمة إلى بذل المزيد من الجهود خلال الأيام المتبقية من الشهر الفضيل ووضع الخطط لأمنية والمرورية خلال أيام عيد الفطر السعيد بما يضمن الحفاظ على الأمن وتنظيم الحركة المرورية، وخدمة المواطنين.

وأكد الحواتمة أن الخطط الاستراتيجية التي وضعنها مديرية الأمن العام تهدف إلى تطوير العمل الأمني بشكل عام، وتقديم المزيد من الخدمات والإنجازات لصالح المواطنين خلال السنوات المقبلة، وبخطوات مدروسة تعظم الصور الإيجابية المهنية، وتتلافى أي من نقاط الضعف إن وجدت، وصولاً إلى تعزيز الأمن والسلم المجتمعي وتحقيق المصالح الوطنية العليا، مشيرا إلى أن مديرية الأمن العام، حرصت على أن يكون احتفالها بمئويتها التي تتزامن مع مئوية الدولة بالبناء والإنجاز وإطلاق عدد قياسي من المشاريع التطويرية والخدمية المؤثرة ونسعى لتحقيق المزيد تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية.

صور : 

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
هزة أرضية بقوة 1ر4 درجة جنوب غرب وادي موسى هزة أرضية بقوة 1ر4 درجة جنوب غرب وادي موسى
إسرائيل برسالة إلى الأردن والسلطة الفلسطينية : لا نريد تصعيد الوضع في القدس إسرائيل برسالة إلى الأردن والسلطة الفلسطينية : لا نريد تصعيد الوضع في القدس
تفاصيل القبض على قاتل شقيقته قبل 20 عاما في الزرقاء تفاصيل القبض على قاتل شقيقته قبل 20 عاما في الزرقاء
الحواتمة يوعز للقضاء الشرطي بتوقيف طاقم دورية نجدة والتحقيق معهم الحواتمة يوعز للقضاء الشرطي بتوقيف طاقم دورية نجدة والتحقيق معهم
البلبيسي : 15 ألف شخص أصيبوا بعد تلقيهم المطعوم البلبيسي : 15 ألف شخص أصيبوا بعد تلقيهم المطعوم
كشف ملابسات جريمة قتل حصلت قبل 20 عاماً في الزرقاء كشف ملابسات جريمة قتل حصلت قبل 20 عاماً في الزرقاء
إسرائيل تكشف تفاصيل إحباط عملية تهريب أسلحة من الأردن إسرائيل تكشف تفاصيل إحباط عملية تهريب أسلحة من الأردن
بدء صرف الدعم النقدي للقائمة الاضافية لبرنامج تكافل 3 اليوم بدء صرف الدعم النقدي للقائمة الاضافية لبرنامج تكافل 3 اليوم
إحالات وإنهاء خدمات في الصحة (أسماء) إحالات وإنهاء خدمات في الصحة (أسماء)
حادث سير لمركبة بعد دقائق من تحرير مخالفة سرعة زائدة بحق سائقها حادث سير لمركبة بعد دقائق من تحرير مخالفة سرعة زائدة بحق سائقها
إحباط محاولة سرقة بنك في عمّان إحباط محاولة سرقة بنك في عمّان
الإجراءات التخفيفية الجديدة تدخل حيز التنفيذ الإجراءات التخفيفية الجديدة تدخل حيز التنفيذ
طهبوب تكسب قضية ضد صحفي بمبلغ 21 الف و700 دينار طهبوب تكسب قضية ضد صحفي بمبلغ 21 الف و700 دينار
قرارات حكومية جديدة حول التنقل خلال الحظر الجزئي قرارات حكومية جديدة حول التنقل خلال الحظر الجزئي
ردا على مذكرة نيابية .. التعليم العالي تنسب بزيادة رواتب موظفي الجامعات الحكومية ردا على مذكرة نيابية .. التعليم العالي تنسب بزيادة رواتب موظفي الجامعات الحكومية
الحسامي : ارتفاع مرتقب على أسعار الشقق والأراضي الحسامي : ارتفاع مرتقب على أسعار الشقق والأراضي