أورنج الأردن تدعم حملة زكاتكم حياتي لمرضى مركز الحسين للسرطان

تم نشره الثلاثاء 11 أيّار / مايو 2021 12:02 صباحاً
أورنج الأردن تدعم حملة زكاتكم حياتي لمرضى مركز الحسين للسرطان
مؤسسة الحسين للسرطان

المدينة نيوز :- دعمت شركة أورنج الأردن، المبادرة السنوية لمؤسسة الحسين للسرطان "زكاتكم حياتي" للعام السادس على التوالي من أجل التبرع لصالح مرضى السرطان غير المقتدرين في مركز الحسين للسرطان.
وبحسب بيان للشركة اليوم الاثنين، تستقبل الشركة مكالمات المواطنين لحملة "زكاتكم حياتي" من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة العاشرة مساءً خلال أيام الدوام الرسمي، ومن الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً يومي الجمعة والسبت، طيلة شهر رمضان وعطلة عيد الفطر، فضلاً عن إرسالها رسائل قصيرة مجانية على مدار العام لمشتركي أورنج للتوعية بالحملة لتستكمل بذلك دعمها المتواصل لحملات مؤسسة الحسين للسرطان.
وتتيح أورنج لمستخدمي "أورنج مني" من كافة الشبكات التبرع مباشرة لدعم علاج مرضى مركز الحسين للسرطان ضمن حملة "زكاتكم حياتي" وبرامج التبرع والصدقة الجارية ونقل المرضى، وذلك ضمن حملة الشركة الرمضانية "حركة صغيرة بركتها كبيرة" التي تسهل التبرّع بأمان وسرعة وتشجع التكاتف عبر تبرع محفظة "أورنج مني" بنفس المبلغ.
وأكدت أورنج الأردن أن دعمها لمبادرة مؤسسة الحسين للسرطان يهدف إلى مساندة مرضى السرطان في رحلتهم للتعافي وتسخير حلولها الرقمية في سبيل العمل المجتمعي الذي يلمس حياة المستفيدين، في إطار مسؤوليتها الاجتماعية ودورها كمزوّد رقمي رائد ومسؤول.
--(بترا)