نتانياهو يهدد حماس بضربات "لم تتوقعها" وسنتجاوز الـ 1000 هدف بعد قليل

تم نشره الخميس 13 أيّار / مايو 2021 05:12 مساءً
نتانياهو يهدد حماس بضربات "لم تتوقعها" وسنتجاوز الـ 1000 هدف بعد قليل
اجتماع امني بقيادة نتنياهو

المدينة نيوز :- توعد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الخميس، بتكبيد حركة حماس "ضربات لم تتوقعها"، ردا على استهدافها عددا من المدن الإسرائيلية بمئات الصواريخ.

وعقد نتنياهو، اليوم، جلسة لتقييم الموقف والتطورات، وذلك في مقر قيادة المنطقة الجنوبية العسكرية، وبحضور وزير الجيش الاسرائيلي ورئيس هيئة الأركان العامة ورئيس هيئة الأمن القومي وقائد المنطقة الجنوبية العسكرية.

وقال في ختام الاجتماع: "نحن في أوج معركة. منذ يوم أمس، يشن الجيش الاسرائيلي مئات الغارات على حماس والجهاد الإسلامي في غزة، حيث قمنا بتصفية بعض القادة، وضربنا عددًا كبيرًا للغاية من أهدافهما النوعية. إن خلاصة الجلسة مفادها تشديد الهجمات وتعزيز وتيرتها".

وأضاف: "ستتكبد حماس ضربات لم تتوقعها. وأدرك أن الأمر يقتضي كذلك صبرا منكم وبعض العطاء من طرفكم، يا مواطني إسرائيل".

وأوضح: "للأسف قُتل مواطنان اثنان في طرفنا. ألتمس من الجميع الانصياع للتعليمات واتباع التعليمات الصادرة عن قيادة الجبهة الداخلية بدقة، فهذا ينقذ الأرواح.. لدينا طريق يجب قطعه، وسنقوم بذلك سويًا بمسؤولية، ومع الدعم الكامل للغارات التي يشنها الجيش حاليا وسيشنها لاحقا".

نتنياهو أضاف أن “الجيش الاسرائيلي هاجم بالفعل مئات الأهداف، وسنتجاوز الـ 1000 هدف بعد قليل، ونحن نواصل ضرب حماس، في حين ندافع عن مواطنينا”، مضيفا: “سيستغرق الأمر بعض الوقت، لكن ومن خلال الحزم الشديد، في الدفاع وفي الهجوم، سنحقق غايتنا وهي استعادة الهدوء لدولة إسرائيل”.

وكالة معا 



ميقاتي: لم أتحدث عن اعتذاري عن تشكيل الحكومة ولا أسعى لافتعال مشكلات