بريطانيا : تنجب طفلين توأم بعدما خسرت 12 في 5 سنوات

تم نشره الأحد 16 أيّار / مايو 2021 09:27 مساءً
بريطانيا : تنجب طفلين توأم بعدما خسرت 12 في 5 سنوات
طفلان

المدينة نيوز :- - أنجبت سيدة بريطانية طفلين توأم معجزة بعد أن فقدت 12 طفلا وسط سنوات من صراع مع الإنجاب.

ورحبت كارلا باترسون، مع زوجها ستيفن دن، بالرضيعين المتطابقين بلين وبلير في 18 مارس (آذار) بعد 8 أشهر من فقدان والدتها جين باترسون بسبب السرطان.

وكان الزوجان، من هاميلتون، اسكتلندا، يحاولان إنجاب طفل لمدة خمس سنوات وحدث الحمل لأول مرة في عام 2016، لكن كارلا عانت من حمل خارج الرحم بشكل مأساوي.

وكانت هذه بداية سنوات من مزيد المعاناة، مع 11 حالة إجهاض أدت إلى مجموعة من العمليات والاختبارات لكارلا في محاولة لمعرفة سبب عدم استمرار حملها.

والآن، تعتقد كارلا مديرة التوظيف السابقة اعتقادًا راسخًا أن الطفلين التوأم كانا هدية من الله، بعد أن شاهدت والدتها تعاني من سرطان الثدي الثانوي قبل وفاتها قبل أسبوعين فقط من تأكيد حملها.

وقبل يوم واحد من دخول البلاد في حالة الإغلاق، أجرت كارلا اختبارات للتحقق من وجود بطانة الرحم، وللتحقق من قناتي فالوب وأيضًا الرحم، وفي أبريل (نيسان) الماضي، عُرضت على كارلا فرصة وضعها في قائمة انتظار أطفال الأنابيب، لكن فرحتها لم تكن كبيرة، لأن والدتها كانت لا تزال تقاوم سرطان الثدي الثانوي.

وبعد أسبوعين من جنازة والدتها، اكتشفت كارلا أنها حامل بشكل طبيعي، ولا حاجة إلى التلقيح الاصطناعي، وكانت بانتظار توأمين متطابقين.

وتستمتع كارلا مع زوجها ستيفن الآن بالحياة في المنزل مع طفليهما المعجزة، وينصح الزوجان الأزواج الآخرين بالاستعانة بالمؤسسات الخيرية المختلفة المختصة بالعقم، فإذا كانت المعجزة قد وقعت لهما بعد سنوات من الانتظار فيمكن أن تحدث للآخرين، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.



مواضيع ساخنة اخرى