عودة تدريجية للكهرباء في محافظات المملكة - تفاصيل

تم نشره الجمعة 21st أيّار / مايو 2021 05:31 مساءً
عودة تدريجية للكهرباء في محافظات المملكة - تفاصيل
تعبيرية حول انقطاع الكهرباء

المدينة نيوز :-  أكد محافظ العقبة محمد الرفايعه عودة التيار الكهربائي بشكل كامل الى مختلف مناطق محافظة العقبة بعد انقطاع عام شهدته جميع محافظات المملكة .
وأشار الرفايعه في تصريح صحفي لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، الى أن المراكز الصحية والمستشفيات العاملة في مدينة العقبة ومخزون المطاعيم والاكسجين في المستشفى الميداني بالعقبة لم تتأثر من انقطاع التيار الكهربائي، لافتاً الى انها مزودة بمولدات كهربائية تعمل بشكل تلقائي في حال أي انقطاع للتيار الكهربائي. وبين المحافظ الرفايعه، ان المعابر الحدودية تعمل بكامل طاقتها ولم تتأثر بالانقطاع، كما ان كوادر الدفاع المدني في العقبة على أهبة الاستعداد في حال حدوث أي طارىء لا سمح الله .
وقال، انه تم تنظيم جولات ميدانية تفقدية للمراكز الصحية والمستشفيات والمراكز الحدودية شارك فيها المتصرفون ومدراء أقضية ومدراء دوائر حكومية خدمية تم خلالها الاطلاع على الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف مناطق محافظة العقبة.

كما أعلنت شركة الكهرباء الوطنية، عن إعادة التيار الكهربائي الى أجزاء من مدينة إربد في إطار العودة التدريجية لباقي أجزاء المحافظة ومختلف مناطق المملكة.
كما تم إعادة التيار الكهربائي الى بعض مناطق محافظة البلقاء.

كما  أعلنت شركة الكهرباء الوطنية عن إعادة التيار الكهربائي بنسبة 20 بالمئة من كامل الحمل الكهربائي في اطار العودة التدريجية لباقي محافظات المملكة.

وأعلنت شركة الكهرباء الوطنية عن إعادة التيار الكهربائي تدريجياً الى محافظة العاصمة وذلك في إطار العودة التدريجية لباقي محافظات المملكة.

وأعلنت شركة الكهرباء الوطنية عن إعادة التيار الكهربائي الى كامل مدينة العقبة ومعظم محافظات الجنوب في اطار العودة التدريجية للنظام الكهربائي لمختلف مناطق المملكة.

من جهته تابع رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة اليوم الجمعة، إجراءات إعادة التيار الكهربائي إثر العطل الشامل للكهرباء في المملكة.
وزار الرئيس ترافقه وزيرة الطاقة والثروة المعدنية هالة زواتي، مركز المراقبة والتحكم التابع لشركة الكهرباء الوطنية في منطقة المقابلين، موعزا بإعادة التيار بأسرع وقت ممكن لجميع انحاء المملكة.
وأعلنت شركة الكهرباء الوطنية عن البدء التدريجي لإعادة التيار الكهربائي وكانت البداية في منطقة العقبة.
وكانت المملكة قد شهدت انقطاعا كهربائيا شاملا نتيجة خلل على شبكة الربط المصري ويجري العمل حاليا على إعادة التيار الكهربائي لبقية المناطق.

وأعلنت شركة الكهرباء الوطنية اليوم الجمعة، عن البدء التدريجي لإعادة التيار الكهربائي وكانت البداية في منطقة العقبة.
وكانت المملكة قد شهدت انقطاعا كهربائيا شاملا نتيجة خلل على شبكة الربط المصري، ويجري العمل حاليا على إعادة التيار الكهربائي لبقية المناطق.

وكان مصدر حكومي سابقا اعلن ان انقطاع خط الربط الكهربائي مع مصر، تسبب بانقطاع للتيار الكهربائي في معظم مناطق المملكة .
واشار المصدر الى أن هناك جهودا تبذل حاليا لإعادة النظام تدريجيا، مبينا الى أن الكهرباء ستعود لجميع المناطق التي قطع عنها التيار خلال الساعات القادمة وبشكل تدريجي.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات