إربد: فعاليات تؤكد فخرها واعتزازها بالصمود البطولي للشعب الفلسطيني في غزة

تم نشره الجمعة 21st أيّار / مايو 2021 08:22 مساءً
إربد: فعاليات تؤكد فخرها واعتزازها بالصمود البطولي للشعب الفلسطيني في غزة
اربد

المدينة نيوز :-  عبرت فعاليات شعبية وحزبية في إربد عن فخرها واعتزازها بالصمود البطولي الذي سطرته المقاومة الفلسطينية في غزة والقدس وسائر أنحاء فلسطين وصولا إلى وقف العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة.
واكدت الفعاليات، أن وقف الاعتداءات الاسرائيلية على غزة هو بمثابة انتصار لإرادة الشعب الفلسطيني والدول والشعوب التي تضامنت معها ودعمها الكامل له وفي طليعتها الأردن قيادة وشعباً والتي انصهرت في بوتقة واحدة تضامناً ودعماً وانتصاراً للشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة والعدالة حتى إقامة دولته على أرضه وترابه َوعاصمتها القدس الشريف.
وبينت هذه الفعاليات التي نفذت وقفات تضامنية مع القدس وغزة من معظم مساجد اربد، ان الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني سيبقى كما هو دائما الظهير والسند والداعم للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة متمسكا بثوابته اتجاه القدس والمقدسات.
ودعا المشاركون في هذه الفعاليات الى ضرورة الالتزام بالقوانين والنظام في التعبير عن مشاعرهم وعدم السماح بالعبث بالممتلكات العامة والخاصة او المس بوحدة النسيج الوطني الذي يشكل بوابة الذود عن حقوق الشعب الفلسطيني.
إلى ذلك، انطلقت العديد من الحافلات من عدد من مراكز انطلاق الحافلات نحو المعابر الحدودية مع الضفة الغربية تعبيرا عن تضامنها ونصرتها للقدس وغزة.
--(بترا)