دودين : الأمور مرّت بسلام وأمان بعد انقطاع الكهرباء

تم نشره الجمعة 21st أيّار / مايو 2021 09:31 مساءً
دودين : الأمور مرّت بسلام وأمان بعد انقطاع الكهرباء
صخر دودين

المدينة نيوز :-  قال وزير الدولة لشؤون الاعلام صخر دودين، إننا “آثرنا عقد هذا الإيجاز الصحفي، في هذا الوقت المتأخر، للوقوف على حيثيّات هذه الحادثة، وبعد أن تأكّدنا من عودة التيّار الكهربائي إلى جميع مناطق المملكة”.

وأضاف دودين، خلال الإيجاز الصحفي في دار رئاسة الوزراء للحديث عن حيثيات انقطاع التيار الكهربائي، مساء الجمعة، “هذا اختبار مرّ به الوطن بأكمله، من شماله إلى جنوبه، ومن شرقه إلى غربه، في ظلّ جائحة كورونا، ومع وجود مسيرات جماهيريّة كبيرة في كلّ المحافظات، للتعبير عن حالة التضامن مع أهلنا وأشقّائنا في فلسطين الحبيبة ودعم صمودهم.”

وأشار إلى أنه “في خضمّ هذه التحدّيات، عملت مؤسّسات الدّولة الأردنيّة المعنيّة بشكل فاعل ومؤثّر، وأدّت واجبها على خير ما يُرام، وفق حالة من التناغم والتّنسيق والتعاون الذي يجسّد عراقة الإدارة الأردنيّة، وقدرتها على مواجهة جميع التحدّيات”.

وقال “أتقدّم بالتحيّة والتقدير لأهلنا المواطنين، ووضعنكم من خلال هذا الإيجاز في صورة انقطاع التيّار الكهربائي عن غالبيّة محافظات المملكة”.

ولفت إلى أنه “كان شغلنا الشّاغل منذ انقطاع التيّار الكهربائي أن لا يكون لانقطاعه أيّ تداعيات أو آثار على عمل القطاعات والمرافق الحيويّة، خصوصاً المستشفيات، في ظلّ هذا الظرف الوبائي الدّقيق، ووجود أهل وأحبّاء لنا يتلقّون العلاج فيها”

وتطرق إلى أن رئيس الوزراء بشر الخصاونة بادر فور ورود المعلومات الأوليّة حول انقطاع التيّار الكهربائي بزيارة غرفة العمليّات في شركة الكهرباء الوطنيّة، للوقوف على ما حدث، والتأكّد من أنّ العمل يتمّ بشكل مكثّف وحثيث لمعالجة الأمر بأسرع وقت ممكن، حفاظاً على الأرواح وعلى السّلامة العامّة للمواطنين.

وأضاف، “عقد الرئيس اجتماعاً طارئاً في وزارة الداخلية للوقوف على ما تم اتخاذه من إجراءات لضمان ديمومة عمل مختلف القطاعات، ثم عاد إلى شركة الكهرباء الوطنية لمتابعة عمليات إعادة تشغيل النظام الكهربائي ولحين التأكد من إعادة التيار الكهربائي في جميع مناطق المملكة وفي المرافق كافة”.

كما ترأّس الخصاونة اجتماعاً في رئاسة الوزراء، مع عدد من الوزراء المعنيين للتوجيه للقيام بكلّ ما يتوجّب؛ لضمان سيرورة عمل جميع مؤسّسات الوطن بكفاءة وجاهزيّة عالية.

وختم، “بحمد الله وفضله، مرّت الأمور بسلام وأمان. وستظلّ الحكومة ومؤسّساتها وأجهزتها على أعلى درجات الجاهزيّة دائماً للتعامل مع كلّ الظروف.”



مواضيع ساخنة اخرى
هنانده : 50% من الوظائف الحالية ستختفي هنانده : 50% من الوظائف الحالية ستختفي
أمين عام سلطة المياه : الوضع المائي صعب جدا أمين عام سلطة المياه : الوضع المائي صعب جدا
اعتقال اردنيتين في الكويت اعتقال اردنيتين في الكويت
واشنطن تسحب منظومات الدفاع الجوي من عدة دول في الشرق الاوسط بينها الاردن واشنطن تسحب منظومات الدفاع الجوي من عدة دول في الشرق الاوسط بينها الاردن
إعطاء 1323 جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة في الأردن إعطاء 1323 جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة في الأردن
مدير الأمن العام يتجول في وسط البلد مدير الأمن العام يتجول في وسط البلد
لصوص يسرقون المحول ويقطعون الكهرباء عن صافوط وعين الباشا لصوص يسرقون المحول ويقطعون الكهرباء عن صافوط وعين الباشا
العفيف :  نتجه لطلب شهادة الأمير حمزة في "قضية الفتنة" العفيف : نتجه لطلب شهادة الأمير حمزة في "قضية الفتنة"
ولي العهد يعود الطفلة اللبنانية المصابة التي وصلت الى الاردن للعلاج بتوجيهات ملكية ولي العهد يعود الطفلة اللبنانية المصابة التي وصلت الى الاردن للعلاج بتوجيهات ملكية
تعرف على الفتاة الأردنية التي تصدرت المشهد في قمة أردوغان وبايدن ..  فيديو وصور تعرف على الفتاة الأردنية التي تصدرت المشهد في قمة أردوغان وبايدن .. فيديو وصور
وفاة شابة ضربها والدها بعمان وفاة شابة ضربها والدها بعمان
هزة أرضية بقوة 1ر4 درجة جنوب غرب وادي موسى هزة أرضية بقوة 1ر4 درجة جنوب غرب وادي موسى
إسرائيل برسالة إلى الأردن والسلطة الفلسطينية : لا نريد تصعيد الوضع في القدس إسرائيل برسالة إلى الأردن والسلطة الفلسطينية : لا نريد تصعيد الوضع في القدس
تفاصيل القبض على قاتل شقيقته قبل 20 عاما في الزرقاء تفاصيل القبض على قاتل شقيقته قبل 20 عاما في الزرقاء
الحواتمة يوعز للقضاء الشرطي بتوقيف طاقم دورية نجدة والتحقيق معهم الحواتمة يوعز للقضاء الشرطي بتوقيف طاقم دورية نجدة والتحقيق معهم
البلبيسي : 15 ألف شخص أصيبوا بعد تلقيهم المطعوم البلبيسي : 15 ألف شخص أصيبوا بعد تلقيهم المطعوم