حادث مروع.. ابن الفنانة أحلام الشامسي ينجو من موت محقق

تم نشره السبت 22nd أيّار / مايو 2021 02:40 مساءً
حادث مروع.. ابن الفنانة أحلام الشامسي ينجو من موت محقق
ابن الفنانة أحلام

المدينة نيوز :- تداولت مواقع إخبارية عربية، أخبارا عدة عن تعرض ابن الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي «فاهد الهاجري»، لحادث سير مروع في منطقع الإحساء بالمملكة العربية السعودية، وتهشم سيارته بالكامل.

txtأحلام ترد على متابع يطالبها بنصرة القضية الفلسطينية
وأكدت هذه الأخبار، ما نشرته أحلام الشامسي، في تغريدة لها عبر تويتر بالأمس، وجهتها لابنها ولكن لم تصرح عن الحادث بشكل مفصل، إذ كتبت: «يا عمري وروحي انته امي وحبيبي وقطعه من روحي الحمد لله ربي حماك انت وعمك وربي كريم ما قصر معانا لان عالم بحالنا الحمد لله وما قصروا عيال الاحساء معاكم بيض الله وجيهم ومش غريبه على عيال سلمان اهل الوفى والكرم .. الحمد لله حتى يتم الحمد منتهاه ياربي لك الحمد والشكر حمداً كثيراً».

وكان زوج أحلام الشامسي (مبارك الهاجري)، نشر تغريدة له عبر تويتر، تعبر عن الحادث، ولكنه لم يكشف عنه بشكل صريح، إذ كتب: «الحمد لله ما دافع الله كان أعظم الحمد لله على ما قضى وعلى ما دبر والحمد لله على لطفه والحمد لله قدر فلطف».

أحدث أعمال أحلام الشامسي
من جهة أخرى، طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، فيديو كليب الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، الذي يحمل اسم «فدوة عيونك» وذلك حصريًا عبر تطبيق فنBox‬ للموسيقى.

وطرحت الفنانة الإماراتية أحلام أولى أغنيات ألبومها الجديد التي تحمل عنوان "فدوة عيونك"، لتعود به بعد غياب دام 5 سنوات.

ويضم ألبوم «فدوة عيونك» لـ أحلام الشامسي، 24 أغنية باللهجة الخليجية، وهم على الترتيب: «فدوة عيونك، عيوني بس، حزين، زوبعه، يا آدمي حس، دفتر وممحاه، الله يرحمه، تشرق الشمس وتغيب، دمعة زرقا، سر معلن، الفرقا، خاطري ضايق، ابن التراب، وما سألت إلا عليك».