اتفاقية تعاون بين نقابة المهندسين والمركز الوطني للسكري

تم نشره السبت 22nd أيّار / مايو 2021 03:41 مساءً
اتفاقية تعاون بين نقابة المهندسين والمركز الوطني للسكري
المهندس أحمد سمارة الزعبي، و الدكتور كامل العجلوني.

المدينة نيوز :- وقعت نقابة المهندسين الأردنيين، والمركز الوطني للسكري والغدد الصماء والوراثة، اتفاقية تعاون، لتأمين المعالجة والخدمات الطبية في المركز، حيث وقع الاتفاقية نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، ورئيس المركز الدكتور كامل العجلوني.

وبموجب الاتفاقية، سيتم علاج تأمين المعالجة والخدمات الطبية في المركز للمستفيدين والمنتفعين من التأمين الصحي لنقابة المهندسين، حيث سيقدم المركز خصما على اجمالي قيمة المعالجة باستثناء الادوية والمستلزمات الطبية.

وأكد نقيب المهندسين المهندس أحمد سمارة الزعبي، أن الاتفافية تأتي في اطار تعزيز الشراكات مع مؤسسات المجتمع المدني المختلفة، في سبيل تقديم افضل الخدمة للمهندسين، مستعرضا الجهود التي قامت بها النقاة خلال جائحة كورونا، والتي كان منها تقديم العديد من الدراسات للجهات المعنية فيما يخص التخلص الامن من النفايات الطبية المتعلقة بمرضى كورونا، واستحداث برنامج تأمين صحي للشباب أقل من 26 عاما بشكل مجاني.

بدوره، أشاد مدير المركز الدكتور كامل العجلوني بعلاقات التعاون مع نقابة المهندسين، مؤكدا ضرورة تعزيزها واستمرارها في المستقبل.

وحضر توقيع الاتفاقية مدير دائرة التأمين الصحي في النقابة الدكتور فلاح الدبك، ومن المركز نائب الرئيس الدكتور محمد الخطيب، والمدير المالي السيد جعفر زيادة وممثلين عن الجانبين.