حماس : خيار المقاومة الشاملة والاشتباك الميداني مع الاحتلال القادرعلى لجم العدوان

تم نشره الأحد 23rd أيّار / مايو 2021 04:58 مساءً
حماس : خيار المقاومة الشاملة والاشتباك الميداني مع الاحتلال القادرعلى لجم العدوان
صواريخ المقاومة

المدينة نيوز :- قال القيادي في حركة حماس، رأفت ناصيف، اليوم الأحد، إن انتصار معركة "سيف القدس"، جاء ببركة دماء الشهداء وبطولة المقاومة في الميدان.

وأضاف في تصريح : "نبارك النصر الذي حققته المقاومة البطلة في معركة سيف القدس، والتي خاضتها بكل قوة واقتدار في مواجهة العدوان الصهيوني لرد العدوان عن مدينة القدس والمسجد الأقصى".

وتابع ناصيف: بأن "المعادلة التي ثبتتها المقاومة بصواريخها في مواجهة العدوان، تؤكد أن خيار المقاومة الشاملة والاشتباك الميداني مع الاحتلال هو القادر على لجم العدوان الصهيوني على أرضنا ومقدساتنا.

وأضاف: "نتوجه بالتحية لجماهير شعبنا البطل في غزة، التي وقفت خلف المقاومة بكل ثبات، فكانت غزة برجالها وأطفالها ونسائها جنودا في المعركة، شعارهم بيوتنا خنادق للمقاومة، شبابنا جنودا في المقاومة، أطفالنا نذرناهم من أجل المقاومة".

وحيي ناصيف جماهير شعبنا في الضفة والتي قدمت 29 شهيدا في مواجهات بطولية خاضها أبناء الضفة في مئات نقاط الاشتباك لـ "تكون الرسالة أن شعبنا موحد خلف المقاومة ومن أجل القدس".

ودعا ناصيف جماهير أمتنا العربية والإسلامية لمواصلة حراكها من أجل القدس، فهذه النهضة التي شهدتها الأمة تعبر عن خير عظيم وطاقة كامنة يجب أن تظل حاضرة في معركة القدس والدفاع عنها، فهذه المعركة تمثل هوية الأمة ومشروعها الحضاري.

وكالات 



مواضيع ساخنة اخرى