وكيل وزارة الصحة في غزة يزور المستشفى الميداني الأردني غزة

تم نشره الأحد 23rd أيّار / مايو 2021 05:27 مساءً
وكيل وزارة الصحة في غزة يزور المستشفى الميداني الأردني غزة
قطاع غزة

المدينة نيوز :-  زار وفد من وزارة الصحة في قطاع غزة برئاسة وكيل الوزارة الدكتور يوسف أبو الريش، اليوم الأحد، المستشفى الميداني الأردني غزة /66، لبحث سبل التعاون الطبي وتعزيز العمل الصحي مع المستشفيات المحلية نتيجة الظروف الراهنة التي يمر بها القطاع.
وقال قائد المستشفى العقيد الركن فارس الحنيطي: "إن المستشفى جاء تنفيذاً لتوجيهات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني، ومساهمة من المملكة لخدمة الأشقاء في القطاع، ومساندة للكوادر الطبية العاملة داخل القطاع للتخفيف من الأعباء الكبيرة الملقاة على عاتقها".
وأعرب وكيل وزارة الصحة في غزة عن شكره وتقديره للجهود المتميزة التي تبذلها الكوادر الطبية والإدارية وما تقدمه من خدمات صحية وعلاجية لمراجعي المستشفى، مثمناً المكارم الملكية السامية لمساعدة أهالي القطاع في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها.
واطلع أبو الريش على آلية عمل المستشفى الميداني الأردني المتنقل الذي وصل حديثاً لتقديم الخدمة الطبية واجراء العمليات الجراحية ومعالجة الإصابات والحالات المرضية التي يتم تحويلها وإخلاؤها اليه.
يذكر ان المستشفى الميداني المتنقل يضم ثلاث قاطرات من ضمنها قاطرتا عناية حثيثة تحتوي على 8 أسرة، وقاطرة إنعاش وجراحة تحتوي على 14 سريراً ومجهزة بأحدث الأجهزة والمقاييس لاستقبال وإدخال المرضى، مع طاقم طبي وتمريضي وفني لتقديم أفضل الرعاية الصحية والعلاجية المتاحة.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى