طيران الإمارات تشارك الأردنيين احتفالاتهم بعيد الاستقلال

تم نشره الإثنين 24 أيّار / مايو 2021 03:52 مساءً
طيران الإمارات تشارك الأردنيين احتفالاتهم بعيد الاستقلال
طيران الإمارات

المدينة نيوز :- أعلنت شركة طيران الإمارات مشاركتها المملكة احتفالاتها بعيد الاستقلال الخامس والسبعين عبر رحلات سفر فريدة يتخللها تقديم أطباق أردنية ضمن أجواء احتفالية بين 24 و 26 أيار الجاري، عند كاونترات إنهاء إجراءات السفر في مطار الملكة علياء الدولي.
وقالت الشركة في بيان صحفي اليوم الاثنين، إن المسافرين يتلقون أيضا تهاني خاصة في هذه المناسبة بإعلان على الرحلات، بمشاركة أفراد الخدمات الجوية على الطائرة، كما تحتفل مع المسافرين بتصاميم خاصة في كاونترات إجراءات السفر في مطار الملكة علياء الدولي، وعلى الشاشات وبطاقات الصعود إلى الطائرة.
وقال مدير طيران الإمارات في الأردن محمد لوتاه، إن طيران الإمارات ترتبط مع الأردن بعلاقات وثيقة، مشيرا إلى أن الشركة شغوفة البحث عن طرق جديدة لخدمة احد أكثر الأسواق أهمية في المنطقة.
وأضاف أن طيران الإمارات تحرص على توفير تجربة مميزة لهم هذا العام، وتفتخر بدورها في تطوير الأعمال وإتاحة الفرص في الأردن من خلال توفير أفضل خدمات ومنتجات وأفضل روابط جوية مع جميع مناطق العالم.
ولفت إلى أن وجبات المنسف ستكون حاضرة للركاب الذين يسافرون خلال عيد الاستقلال كأحد الأطباق الرئيسة في جميع الدرجات على متن الطائرة، إلى جانب الكنافة بالقشطة كطبق تحلية.
يذكر أن الأردن من بين أوائل المحطات التي بدأت طيران الإمارات خدمتها، وانضمّت عمّان إلى شبكة وجهات الناقلة منذ عام 1986، كما تحتفل الناقلة بمرور 35 عاما على بدء خدمة المملكة.
وتبدأ الأسعار للسفر في الدرجة السياحية من عمّان إلى دبي من 247 دينارا، أما الأسعار الخاصة للسفر في درجة رجال الأعمال فتبدأ من 857 دينارا إلى دبي. وتقدم طيران الإمارات عروضا خاصة بخصم سعري حتى 25 بالمئة على التذاكر إلى دبي، لتشجيع الأردنيين على استكشاف المدينة التي فتحت أبوابها أمام الزوار الدوليين العام الماضي.
ووفق البيان، فإن العروض تسري على الحجوزات التي تتم قبل نهاية 26 أيار ويكون السفر حتى 30 أيلول المقبل.



مواضيع ساخنة اخرى
مسؤول بـ"الأدوية الأوروبية" ينصح بوقف لقاح أسترازينيكا مسؤول بـ"الأدوية الأوروبية" ينصح بوقف لقاح أسترازينيكا
طلال ابو غزالة : "صفقة القرن العالمية الجديدة" رسالة مفتوحة إلى أمتي العربية طلال ابو غزالة : "صفقة القرن العالمية الجديدة" رسالة مفتوحة إلى أمتي العربية
القطاونة: الداخلية تتابع إعلان لإقامة ندوة عن "الشواذ" القطاونة: الداخلية تتابع إعلان لإقامة ندوة عن "الشواذ"
العقوبات المتوقعة لعوض الله والشريف حسن العقوبات المتوقعة لعوض الله والشريف حسن
التهم المسندة لعوض الله والشريف حسن التهم المسندة لعوض الله والشريف حسن
الأردنيون يعوّضون عزوف الأجانب عن العقارات الأردنيون يعوّضون عزوف الأجانب عن العقارات
الأمانة تنذر 25 عامل وطن بالفصل (أسماء) الأمانة تنذر 25 عامل وطن بالفصل (أسماء)
الجيش يفتح باب التجنيد في كلية الأميرة منى الجيش يفتح باب التجنيد في كلية الأميرة منى
الملكة تهنئ الملك بعيد زواجهما: دائما الأحب على قلبي الملكة تهنئ الملك بعيد زواجهما: دائما الأحب على قلبي
الملك : رؤية رفاق السلاح أعادتني إلى أيام غالية على قلبي الملك : رؤية رفاق السلاح أعادتني إلى أيام غالية على قلبي
بالاسماء : رؤساء الحكومات الاردنية منذ التأسيس بالاسماء : رؤساء الحكومات الاردنية منذ التأسيس
الملكة رانيا تنشر صورة لسلمى وهاشم الملكة رانيا تنشر صورة لسلمى وهاشم
بالاسماء والصور : الملك ينعم بوسام المئوية على كوكبة من الاردنيين بالاسماء والصور : الملك ينعم بوسام المئوية على كوكبة من الاردنيين
أصدقاء يستذكرون العائلة المسلمة المغدورة بكندا أصدقاء يستذكرون العائلة المسلمة المغدورة بكندا
الملك يصل إلى ميدان الراية بالديوان الملكي الهاشمي محاطاً بالموكب الأحمر الملك يصل إلى ميدان الراية بالديوان الملكي الهاشمي محاطاً بالموكب الأحمر
إعطاء 29583 جرعة جديدة من اللقاح الواقي من كورونا في الأردن الأربعاء إعطاء 29583 جرعة جديدة من اللقاح الواقي من كورونا في الأردن الأربعاء