نجوم الرياضة: احتفالنا بعيد الاستقلال يدفعنا لمواصلة البحث عن الإنجازات

تم نشره الإثنين 24 أيّار / مايو 2021 10:41 مساءً
نجوم الرياضة: احتفالنا بعيد الاستقلال يدفعنا لمواصلة البحث عن الإنجازات
عيد الاستقلال

المدينة نيوز :- أكد نجوم الرياضة الأردنية، أن احتفالات المملكة يوم غد الثلاثاء، بعيد استقلالها الـ75، يشكل حافزا إضافيا للمنتخبات الوطنية والأندية والاتحادات الرياضية، للبحث عن مزيد من الانجازات، لرفع علم الوطن عاليا في جميع المحافل.
واشار رياضيون في مختلف الألعاب في تصريحات لوكالة الأنباء الاردنية (بترا)، أن احتفالهم بعيد الاستقلال، ليس فقط لتعظيم هذا الانجاز، بل هو دافع قوي لبذل اقصى الجهود لتحقيق الانجازات على مختلف الصعد عربيا وآسيويا وعالميا، لتكريس اسم الاردن كدولة غنية بشعبها وقيادتها.
وهنأ نجوم الرياضة جلالة الملك عبدالله الثاني بهذه المناسبة العزيزة، مؤكدين أن دعم جلالته للرياضة والرياضيين، ساهم في تحقيق الكثير من الانجازات في مختلف الألعاب، ما وضع الاردن على خارطة الرياضة العالمية.
وأكد مدير الاتحاد الرياضي العسكري العميد جهاد قطيشات، الذي يرأس أيضا الاتحاد العربي للرياضة العسكرية، أن احتفالات المملكة بعيد الاستقلال لا يقتصر على الاحتفال واستذكار هذه المناسبة فقط، بل هي مناسبة لشحذ الهمم لحماية مملكتنا الحبيبة والعمل على خدمتها في جميع المحافل، لتكريس اسمها كدولة متميزة وغنية بشعبها وقيادتها الحكيمة.
وأضاف: نحن كرياضيين، نجد في احتفالنا بعيد الاستقلال، مناسبة للمثابرة والبحث عن الانجازات خلال مشاركاتنا الرياضية المقبلة سواء في الالعاب الفردية أو الجماعية، وهذا ما نسعى اليه في الاتحاد الرياضي العسكري.
وعبر قطيشات عن مدى الفخر الذي يشعر به، خلال اجتماعات الاتحاد العربي للرياضة العسكرية، عندما يتطرق الجميع للأردن وانجازاته.
بدوره هنأ أمين سر الاتحاد الاردني للإعلام الرياضي محمد قدري حسن، الاردن قيادة وشعبا بمناسبة عيد الاستقلال، متمنيا للمملكة مزيدا من التقدم والازدهار.
وأضاف:الرياضة الأردنية على ابواب منافسات مهمة في مختلف الالعاب، سواء على صعيد الالعاب الجماعية خاصة كرة القدم وكرة السلة، أو على صعيد الالعاب الفردية خاصة التايكواندو والكاراتيه، ما يشكل حافزا للاعبين للبحث عن الانجاز الذي يتزامن مع الاحتفال بعيد الاستقلال.
وأكد قدري أن الرياضة الاردنية محظوظة بجلالة الملك عبدالله الثاني الداعم الأول، والراعي لجميع ما تحقق من انجازات، متمنيا أن تشهد الفترة المقبلة مزيدا من الانجازات عربيا وآسيويا وعالميا.
المدرب الوطني لكرة القدم أحمد عبدالقادر،أكد أهمية الدور الكبير الذي تلعبه الرياضة في عكس صورة حضارية عن البلدان، مشيرا إلى أن احتفالنا بعيد الاستقلال يجب أن يكون مناسبة لشحذ الهمم، والتعاهد على بذل اقصى الجهود لخدمة بلدنا .
وقال نحن الأن مقبلون على مباريات مهمة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022، واجزم أن لاعبي المنتخب المتواجدين حاليا في معسكر تدريبي في دبي، يحتفلون بعيد الاستقلال وعيونهم ترنو إلى التأهل للمونديال.
المدير الفني لمنتخبات التايكواندو فارس العساف، اعتبر أن تزامن تأهل لاعب المنتخب صالح الشرباتي ولاعبة المنتخب جوليانا الصادق إلى أولمبياد طوكيو، مع احتفالات المملكة بعيد الاستقلال، يبعث الأمل في نفوس الرياضيين، للبحث عن مزيد من الانجازات التي تسهم في رفع علم الوطن عاليا في المحافل العالمية.
وقال نحن محظوظون بقيادتنا الهاشمية ممثلة بجلالة الملك عبدالله الثاني الرياضي الأول، الذي يحرص دوما على رعاية الرياضة والرياضيين، من خلال حضور المباريات واستقبال اصحاب الانجازات، ما يشكل دافعا قوية للبحث عن انجازات جديدة.
وتمنى العساف أن نحتفل بعيد الاستقلال في العام 2022 وقد حققت الرياضة الاردنية مزيدا من النجاحات والبطولات، لنثبت للعالم أن الانسان الأردني قادر على التحدي واثبات الذات.
--(بترا)