الخصاونة يوجه رسالة الى الملك : امضِ ونحن معك

تم نشره الثلاثاء 25 أيّار / مايو 2021 04:32 مساءً
الخصاونة يوجه رسالة الى الملك : امضِ ونحن معك
رئيس الوزراء بشر الخصاونة - المدينة نيوز

المدينة نيوز :- وجه رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة رسالة إلى جلالة الملك عبد الله الثاني؛ وذلك بمناسبة عيد الاستقلال 75 الذي يصادف اليوم الثلاثاء.

وقال الخصاونة، في رسالته المصورة، “امضِ ونحن معك وكلنا ثقة بأن خطاك ستكون لخير الأردن وأهله وأمته (..) وشعبك الوفي سيصون هذه الخطى ويمضي خلفها نحو عز الوطن ومجده وفخاره، وسنبقى يا مولاي خلف قيادتكم نسند مواقفكم ونقاوم الضغوط والمحاولات البائسة التي تسعى لزعزعة استقرارنا”.

وتابع إنه الاستقلال فسلام على أردن المجد والتاريخ قيادة وشعبا وجيشا وأرضا وسماء، سلام على أرواح شهدائنا الأبرار وعلى أمجادهم ومآثرهم الخالدة، سلام عليكم مولاي المعظم يا من حملتم قيم الاستقلال وحميتم مبادئ الثورة العربية الكبرى ومضيتم على خطى الآباء والأجداد تصونون مسيرة الأردن العظيم الممتدة لـ 100 عام.

"من يمن الرحمن جل في علاه أن يتزامن الـ 75 مع مرور قرن عل تأسيس الدولة الأردنية وهي مناسبة يحق لنا كأردنيين أن نفخر بها وأن نجدد من خلالها عقد الوفاء الأبدي لآل هاشم الأطهار، وأن نعبر بصدق عن مشاعر الوفاء والإخلاص والالتفاف المؤمن الواثق حول قيادتكم حاملين معكم لواء النهضة ورسالة آل البيت الأطهار نهجا وعهدا تحت ظل عرشكم السامي".

 



مفوضة مقاطعة ميامي: 51 من سكان المبنى المنهار لا يزالون في عداد المفقودين