السياحة النيابية : الأردن سيبقى شامخاً وعلمه عالياً خفاقاً

تم نشره الثلاثاء 25 أيّار / مايو 2021 11:19 مساءً
السياحة النيابية : الأردن سيبقى شامخاً وعلمه عالياً خفاقاً
النائب عبيد ياسين

المدينة نيوز :- رفعت لجنة السياحة النيابية بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وولي عهده الأمين وإلى الأسرة الأردنية الواحدة بمناسبة عيد إستقلال المملكة الأردنية الهاشمية الخامس و السبعين.

و دعت اللجنة على لسان رئيسها النائب عبيد ياسين أن يديم الله على الأردن نعمة الأمن والأمان، ودوام التقدم والازدهار بظل القيادة الهاشمية المظفرة.

و زادت اللجنة أنه بحكمة وشجاعة القيادة الهاشمية الحكيمة التي قدمت لصالح القضية الفلسطينية العديد من الجهود نيابية عن الأمتين العربية و الإسلامية، و التي اعادت الزخم الدولي تجاهها، و رعايتها و وصايتها التاريخية على القدس و مقدساته الإسلامية و المسيحية ما اسهم إيجابا بالحفاظ على هويتها التاريخية.

و لفتت اللجنة الى ان مناسبة الاستقلال انما تعزز القيمة العالية التي يحفظها كل الأردنيين لقيادتهم الهاشمية صاحبة الموقف و الرؤية العميقة التي من شأنها النهوض بالأردن نحو الرفعة و النماء .

و أكدت أن الاردن سيبقى شامخاً وعلمه عالياً خفاقاً بعزيمة أبنائه وبناته الغيورين على مصلحة الوطن، و سيكون كل الأردنيين صفا واحدا منسجما خلف جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين تجاه كافة التحديات و الظروف.

و أكدت ان مسيرة الاصلاح الشامل التي أكد عليها جلالته في كافة المناسبات انما تشكل نهجا نسير عليه تكريسا و تجسيدا لمعاني الإستقلال و عناوينه الرئيسة .

وختم الياسين مؤكدا انه بحنكة جلالة الملك سننتصر بإذن الله على كافة التحديات و المخططات الظلامية و على وباء كورونا وتبعاته كما انتصر الأردن على جميع تحديات الماضي وخرج منها أقوى .

و دعت اللجنة في ختام تهنئتها أن يحفظ الله الأردن ارضا وقيادة وشعبا وجيشا وينعم عليه بالرخاء والازدهار والأمن والاستقرار أنه نعم المولى ونعم النصير.



مواضيع ساخنة اخرى
هنانده : 50% من الوظائف الحالية ستختفي هنانده : 50% من الوظائف الحالية ستختفي
أمين عام سلطة المياه : الوضع المائي صعب جدا أمين عام سلطة المياه : الوضع المائي صعب جدا
اعتقال اردنيتين في الكويت اعتقال اردنيتين في الكويت
واشنطن تسحب منظومات الدفاع الجوي من عدة دول في الشرق الاوسط بينها الاردن واشنطن تسحب منظومات الدفاع الجوي من عدة دول في الشرق الاوسط بينها الاردن
إعطاء 1323 جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة في الأردن إعطاء 1323 جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة في الأردن
مدير الأمن العام يتجول في وسط البلد مدير الأمن العام يتجول في وسط البلد
لصوص يسرقون المحول ويقطعون الكهرباء عن صافوط وعين الباشا لصوص يسرقون المحول ويقطعون الكهرباء عن صافوط وعين الباشا
العفيف :  نتجه لطلب شهادة الأمير حمزة في "قضية الفتنة" العفيف : نتجه لطلب شهادة الأمير حمزة في "قضية الفتنة"
ولي العهد يعود الطفلة اللبنانية المصابة التي وصلت الى الاردن للعلاج بتوجيهات ملكية ولي العهد يعود الطفلة اللبنانية المصابة التي وصلت الى الاردن للعلاج بتوجيهات ملكية
تعرف على الفتاة الأردنية التي تصدرت المشهد في قمة أردوغان وبايدن ..  فيديو وصور تعرف على الفتاة الأردنية التي تصدرت المشهد في قمة أردوغان وبايدن .. فيديو وصور
وفاة شابة ضربها والدها بعمان وفاة شابة ضربها والدها بعمان
هزة أرضية بقوة 1ر4 درجة جنوب غرب وادي موسى هزة أرضية بقوة 1ر4 درجة جنوب غرب وادي موسى
إسرائيل برسالة إلى الأردن والسلطة الفلسطينية : لا نريد تصعيد الوضع في القدس إسرائيل برسالة إلى الأردن والسلطة الفلسطينية : لا نريد تصعيد الوضع في القدس
تفاصيل القبض على قاتل شقيقته قبل 20 عاما في الزرقاء تفاصيل القبض على قاتل شقيقته قبل 20 عاما في الزرقاء
الحواتمة يوعز للقضاء الشرطي بتوقيف طاقم دورية نجدة والتحقيق معهم الحواتمة يوعز للقضاء الشرطي بتوقيف طاقم دورية نجدة والتحقيق معهم
البلبيسي : 15 ألف شخص أصيبوا بعد تلقيهم المطعوم البلبيسي : 15 ألف شخص أصيبوا بعد تلقيهم المطعوم