الضمان تفتتح فرعا في منطقة الجويدة لمعالجة البيانات وأرشفة الوثائق

تم نشره الأربعاء 26 أيّار / مايو 2021 05:20 مساءً
الضمان تفتتح فرعا في منطقة الجويدة لمعالجة البيانات وأرشفة الوثائق
شعار المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي

المدينة نيوز :- افتتح مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الدكتور حازم رحاحلة اليوم الأربعاء إدارة لفرع ضمان الاستقلال بمنطقة الجويدة جنوبي العاصمة للتوسع والشمول في نطاق أعمال المؤسسة وتلبية احتياجاتها، تزامناً مع عيد استقلال المملكة.
وقال الدكتور رحاحلة أن افتتاح الفرع يشكل دعما لمشروع الأرشفة الإلكترونية والتكامل مع مشروع التحول الإلكتروني، ما ينعكس إيجابا على تقديم الخدمات المتكاملة للجمهور والتسهيل عليهم.
وأشار إلى أن الفرع الجديد نتاج مبادرات ومشروعات أطلقتها المؤسسة وفق خطط ودراسات واضحة لتطوير الخدمات وتعزيز مجالات الحماية الاجتماعية في المجتمع.
وأشاد بالموظفين وجهودهم المتميّزة، مؤكداً أن إدارة المُؤسسة لن تألُ جهداً في تقديم كلّ ما تستطيع لتطوير أداء إدارات فروع ومديريات المؤسسة لمواصلة التميّز والريادة واستمرار اداء عملها بأفضل الممارسات العالمية خدمةً لجمهورها.
وعرض مدير إدارة فرع ضمان الاستقلال يوسف ابو قوطة للجهود التي بذلها الفرع في مشروع الأرشفة الإلكترونية والذي يعد معيار نجاح رئيسا في تحول المؤسسة نحو الخدمات الإلكترونية بنسبة 100% في خدماتها كافة، بالإضافة إلى انجازات الفرع في مشروع اتلاف الوثائق ومشروع معالجة البيانات ومشروع حفظ وتحصيل الشيكات والكمبيالات.
وقالت المؤسسة إن فرع ضمان الاستقلال غير مخصص لاستقبال الجمهور، وإنما لمعالجة بيانات المؤمن عليهم والمنشآت وأرشفة الوثائق وإتلافها، وكذلك لقبض الشيكات وكمبيالات التحصيل لجميع فروع المؤسسة وحفظها.