التعليم العالي تحدد مواعيد تلقي لقاح كورونا لكادر جامعة اليرموك

تم نشره الخميس 27 أيّار / مايو 2021 02:56 مساءً
التعليم العالي تحدد مواعيد تلقي لقاح كورونا لكادر جامعة اليرموك
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

المدينة نيوز :- عممت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على جميع أعضاء هيئة التدريس والإداريين العاملين في جامعة اليرموك، التوجه يومي السبت والأحد المقبلين إلى مركز التطعيم في حرم جامعة اليرموك/ مبنى المؤتمرات والندوات وذلك للحصول على مطعوم فيروس كورونا.

وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة مهند الخطيب، إن التعميم يشمل طلبة السنوات الرابعة والخامسة والسادسة (المرحلة السريرية) في تخصص الطب البشري، وأعضاء هيئة التدريس والإداريين العاملين في كليتي الحصن الجامعية، وإربد الجامعية. كما شمل التعميم بحسب الخطيب جميع أعضاء هيئة التدريس والإداريين العاملين في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، إضافة إلى طلبة المراحل السريرية وهم: طلبة السنوات الرابعة والخامسة والسادسة في تخصص الطب البشري، وطلبة السنتين الرابعة والخامسة في تخصص طب الأسنان، وطلبة السنة السادسة في تخصص دكتور الصيدلة، وطلبة السنتين الثالثة والرابعة في تخصص التمريض، على أن يتوجهوا في ذات التاريخ إلى مركز التطعيم الموجود في حرم جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية ،وذلك للحصول على مطعوم فيروس كورونا.
واشترطت الوزارة على جميع من شملهم التعميم التسجيل المسبق على المنصة الإلكترونية الخاصة بالتطعيم، واصطحاب هوية الموظف أو هوية الطالب.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى