ريناد تفاجئ الجمهور بعد تغيّر ملامحها

تم نشره الجمعة 28 أيّار / مايو 2021 12:17 صباحاً
ريناد تفاجئ الجمهور بعد تغيّر ملامحها
ريناد

المدينة نيوز :- تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للطفلة السعودية ريناد، بملامح مختلفة، حيث أصبحت شابة، وعبر المتابعون عن استغرابهم من اختلاف شكلها متسائلين عن السر وراء جمالها.

وظهرت ريناد في الصورة التي نشرتها عبر حسابها في “إنستغرام” محتفلة ببلوغها عامها الـ16، وقد تخلت عن ضفائرها المعروفة بها في معظم فيديوهاتها.

وعلقت على الصورة بأسلوب ساخر قائلة:” بعلمكم وش تعلمت بـ 16 سنة ذي .. ما تعلمت شي”.

وتفاعل المتابعون مع ريناد بين مهنئ لها بعيد ميلادها وآخر منتقد لها، فيما جاءت غالبية التعليقات في تساؤل واضح عن سر اختلاف ملامحها وهل قامت بعملية تجميل أو هي مجرد فلاتر؟.

وجاء في التعليقات: “البوست الجاي نلاقيك متزوجة وعندك عيال يا سرعة ما تكبرين”.

 

وقالت متابعة: “شلون كذا صرتي كبيرة بسرعة بس أبي أعرف شي واحد شفافيك فلتر ولا نفختيهم أتمنى انه فلتر لانه توك صغيرة على كذا عمليات”.

وقالت أخرى: “واو ما شا الله تهبلين كل عام وانت بخير يا أحلى ريناد اتمنى ترجعين مثل قبل وتضحكينا صراحة من زمان ما تابعنا لك مقاطع تضحك”.

وكانت ريناد قد حققت شهرة كبيرة خلال طفولتها بسبب أسلوبها الكوميدي والمضحك وتعليقاتها على بعض الأمور، إلا أن هذا الاسلوب تسبب لها في كثير من النقد، حيث اعتبر البعض أن تعليقات ريناد غير لائقة وتجرح في كثير من الأوقات وهذا ما دفعها للابتعاد قليلاً.

كما تعرضت لهجوم عنيف على إثر وصفها لأصحاب الهالات السوداء بلفظ خارج، ونصحها لهم بضرورة الاهتمام بنظافتهم، فانهالت عليها التعليقات التي عنفتها على أسلوبها غير اللائق، كما أكد الكثيرون على أنها تتحدث في موضوع لا تفقه فيه شيئاً لأن ببساطة ظهور الهالات السوداء ليس أمراً متعلق بالنظافة، ولكنه أمر صحي وأحياناً وراثي.

والطفلة السعودية ريناد أحد أشهر نجوم “السوشال ميديا”، حيث حققت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبلغ عدد متابعيها أكثر من 3 ملايين متابع، وتحقق فيديوهاتها نسب مشاهدة مرتفعة.