جلسة حوارية حول تطلعات الشباب لمعسكرات الحسين للعمل والبناء

تم نشره الجمعة 28 أيّار / مايو 2021 09:19 مساءً
جلسة حوارية حول تطلعات الشباب لمعسكرات الحسين للعمل والبناء
شعار معسكرات الحسين للعمل والبناء

المدينة نيوز :- نظم مركز شابات البلقاء النموذجي جلسة حوارية حول اقتراحات و تطلعات الشباب لمعسكرات الحسين للعمل والبناء 2021 .
وشارك في الجلسة التي عقدت من خلال وسائل الاتصال المرئية عن بعد مستشار وزير الشباب لتطوير المراكز الشبابية مدير الشؤون الشبابية فراس الشوابكة ومديرة شباب البلقاء الدكتورة خديجة ابو حمور ورئيس قسم المراكز الشبابية في البلقاء أحمد الصمادي و80 مشاركا من المراكز الشبابية في محافظة البلقاء. وأكد الشوابكة دور وزارة الشباب والمراكز الشبابية من خلال إشراك الشباب والأخذ بمقترحاتهم والاطلاع على تطلعاتهم لمعسكرات الحسين للعمل والبناء للعام الحالي. واشار الى تطلعات وزارة الشباب لهذا العام وأهمية الأخذ بآراء الشباب بالبرامج والأنشطة والمبادرات حيث استمع الشوابكة إلى اقتراحات وأراء الشباب المشاركين. وتحدثت الدكتورة خديجة ابو حمور عن معسكرات الحسين للعمل والبناء ودورها في صقل شخصية الشباب بالمهارات والمعارف من خلال المواضيع المختلفة التي تشتملها مثمنة جهود المركز بإقامة مثل هذه الجلسات الحوارية.
وأكدت أهمية الأخذ بآراء واقتراحات الشباب في شتى المجالات. وقالت رئيس المركز نور الزعبي، أن إدارة المركز ارتأت على إطلاق هذه الجلسات بهدف معرفة ماذا يريد الشباب والأخذ بأفكارهم واقتراحاتهم بما يتناسب مع معسكرات وتطلعاتهم بأعينهم كشباب.
وأكد رئيس قسم المراكز في البلقاء أحمد الصمادي ،دور وزارة الشباب في صقل شخصية الشباب بالمهارات والمعارف من خلال المواضيع المختلفة التي تتضمنها معسكرات الحسين للعمل والبناء، لافتاً إلى أهمية المعسكرات لاستثمار أوقات الفراغ لدى الشباب و العمل على استغلالها بالعديد من المواضيع التي تساعدهم على استثمار أفكارهم عبر وسائل الاتصال المرئية --(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى