كيم كاردشيان فى المحكمة لعدم سداد رواتب العاملين بمنزلها

تم نشره الجمعة 28 أيّار / مايو 2021 10:49 مساءً
كيم كاردشيان فى المحكمة لعدم سداد رواتب العاملين بمنزلها
كيم كارداشيان

المدينة نيوز :- يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ستذهب إلى المحكمة قريبا لكن ليس لإتمام إجراءات الطلاق،وإنما لمواجهة دعوى قضائيه رفعها سبعة من العاملين في قصرها لعدم دفع أجورهم وتوفير فترات الراحة والوجبات لهم، ووفقاً للمستندات القانونية التي حصل عليها موقع TMZ فإن سبعة من العاملين في قصر كيم في Hidden Hills ادعوا بأنهم تم توظيفهم بدوام كامل ولكن بالمقابل تم التعامل معهم كمتعاقدين مستقلين وتم حرمانهم من مستحقات الموظفين بدوام كامل.

في حين أخبرالمتحدث باسم كيم موقع TMZ بأنها قامت بالتنسيق مع طرف ثالث ولم تكن طرفاً في الاتفاق، والطرف الثالث وهو شخص يعنى بخدمات الصيانة والتنظيف وبالتالي هي لم تطلّع على الاتفاقية المبرمة بين بائع الخدمات والعاملين.

وأضاف المتحدث باسم كيم بأنها ليست مسؤولة عن كيفية إدارة الطرف الثالث لأعماله والاتفاقيات التي أبرمها مباشرةً مع الموظفين، مشيرا أن كيم لم تتأخر يوماً بالدفع للوسيط مقابل الخدمات التي كان يقدمها العاملون في منزلها وتأمل كيم بأن يتم حل القضية بين العمال والشخص الذي قام بتوظيفهم بشكل ودي.

وتشير المستندات المقدمة للمحكمة بأن العمال يدّعون بأنه لم يتم الدفع لهم بشكل منتظم، حتى أنهم لم يحصلوا على وجبات طعام ولا فترات راحة، كما لم يتم توفير نظام لتسجيل ساعات العمل، ولم يتم الدفع لهم مقابل جميع الساعات بما فيها الإضافية.

ووفقاً للدعوى القضائية، إن أحد الموظفين ادعى أنه تم طرده بسبب مطالبته بحقوقه وحقوق ابنه البالغ من العمر 16 عاماً، الذي كان يعمل ساعات أكثر من تلك المسموح بها لقاصر بموجب قانون العمل في كاليفورنيا.



مواضيع ساخنة اخرى