السعودية فوز العتيبي تتحدث عن خلافها مع زوجها

تم نشره الجمعة 28 أيّار / مايو 2021 10:54 مساءً
السعودية فوز العتيبي تتحدث عن خلافها مع زوجها
فوز العتيبي

المدينة نيوز :- كشفت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية المثير للجدل فوز العتيبي في بيان لها أن عددًا من الصفحات الخاصة بعرض أخبار المشاهير أفادت بحدوث خلاف بينها وبين زوجها، وأرجع العتيبي القضية إلى “حسد” الجمهور.

وجاء في بيان العتيبي: “عطيتونا عين انا وزوجي.. وبسببكم صارت بينا هوش اليوم”.ويأتي تصريح السعودية العتيبي هذا بعد تداول الكثير من الفيديوهات الرومانسية التي تجمعها بزوجها عبر السوشيال ميديا والإشادة بعلاقتهما ومدى رومانسيتهما.

 

وبالحديث عن تصريح العتيبي حول الحسد وخلافها مع زوجها بسببه، تفاعل المتابعين بشكل واسع مع هذا التصريح، وجاء في التعليقات: “اولاً محد عطاكم عين لان محد يشوفكم شيء ثانياً ( فرضاً ) لو جاكم عين تستاهلون انتم دخلتم المجتمع العربي كله في بيتكم وخصوصياتكم صرنا نوف الظاهر والخافي الله يعافينا من ما ابتلاكم”.

وقالت متابعة أخرى: “والله ماحد سوى هالوشه إلا أنتي كل يوم متعلقه فوق ظهره تقول كنغر ، ذبحتي الرجال طفشتيه من يقوم لما ينام وانتي غاثه ام امه”.

وجاء في أحد التعليقات: “عجبتي والله ينشرن حياتهم ويصورن من يكعدون لحد مينامون. ويكولون حسدتونه خايفه من الحسد اكعدي بيتج واسكتي لتصورين التفاهه الانتي بيهه وتكولين حسدونه”.



مواضيع ساخنة اخرى