تطورات الحالة الصحية لـ شريف دسوقي

تم نشره السبت 29 أيّار / مايو 2021 01:14 مساءً
تطورات الحالة الصحية لـ شريف دسوقي
شريف دسوقي

المدينة نيوز :- قال الفنان منير مكرم -عضو نقابة المهن التمثيلية- إن الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي، مستقرة، وهو الآن تحت الملاحظة الطبية، للاطمئنان على حالته الصحية، بعد إجرائه عملية بتر ساق إثر الإصابة بمرض السكري.

وأضاف منير مكرم، في تصريح لـ صدى البلد، أن الأطباء يضعون شريف دسوقي، تحت الملاحظة الطبية للإطمئنان على التئام الجرح الناتج من جراحة بتر الساق.

يذكر أن أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، كشف عن الحالة الصحية للفنان شريف الدسوقي، قائلا: شريف حالة النفسية في تحسن الحمدلله وهو متماسك و راضي بقضاء ربنا".

وأضاف "زكي" خلال حواره ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي": " شريف متقبل الموضوع ولما كلمته قالي أنه عايز ينزل يشتغل وهزرنا وضحكنا الحمدلله".

وتقدم بالشكر إلى الرئيس السيسي نتيجة اهتمامه بالفنان شريف دسوقي، قائلا: ما قام به الرئيس يدل على مدى اهتمامه بالفن والقوى الناعمة".

آخر ظهور للفنان شريف دسوقي
من جهة أخرى، قام المركز الكاثوليكي برفقة الفنانة نهال عنبر المليئة بالمشاعر الإنسانية والاهتمام بالجميع والوقوف معهم في محنتهم، بزيارة للفنان شريف الدسوقي بالمستشفى، وخلال الزيارة أعرب الدسوقي عن امتنانه وشكره للرئيس عبد الفتاح السيسي لاهتمامه بحالته الصحية وصرف معاش استثنائي له، كما وجّه الشكر لوزيرة الصحة د. هالة زايد ولجميع الأطباء لما لمسه منهم من اهتمام، كذلك أصدقائه من الوسط الفني الذين سألوا عنه الفترة الماضية.

أضاف أنه يثق في الآية التي تقول: "إن كل الأشياء تعمل معاً للخير للذين يحبون الله"، وطمأن جمهوره ومحبيه عن حالته الصحية، فهو بروحه المعنوية المرتفعة سيتجاوز هذه المحنة. وتم إهدائه القرآن الكريم بداخل علبة مُطَعّمة بالصدف، داعين الله بأن يخرج سريعاً ليعاود نشاطه الفني، ويُمتّع جمهوره بفنه الراقي.



مواضيع ساخنة اخرى