البلقاء: جلسة حوارية بمناسبة يوم الاستقلال ومئوية الدولة

تم نشره الأحد 30 أيّار / مايو 2021 07:28 مساءً
البلقاء: جلسة حوارية بمناسبة يوم الاستقلال ومئوية الدولة
شعار مئوية الدولة

المدينة نيوز :-  افتتح أمين عام وزارة الشباب اليوم الأحد الدكتور حسين الجبور، عبر وسائل الاتصال المرئي، جلسة حوارية بمناسبة يوم الاستقلال ومئوية الدولة، بحضور مديرة مديرية شباب محافظة البلقاء الدكتورة خديجة أبو حمور، نفذها مركز شابات العارضة النموذجي بمشاركة 80 مشاركا ومشاركة، شارك بها العميد الركن المتقاعد غازي الصغير والدكتور مهند الصغير والعميد الركن المتقاعد حاتم المناصير.
وقال الجبور إن الاحتفال بعيد الاستقلال هو قراءة مستفيضة للمنجزات الوطنية، واليوم في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني، يشهد الأردن عطاءً متواصلاً ونهضة وبناء بهمة لا تفتر، والحداثة والتطوير وتذليل التحديات والمصاعب لمواصلة مسيرة البناء التي نراها في السعي الحثيث، لجلالته في إقامة مستوى حضاري شامل في شتى الميادين والمجالات كافة.
وأشادت الدكتورة أبو حمور بالإنجازات التي حققها الهاشميون على كافة الصعد التنموية، علاوة على تنظيم معارض وطنية إلى جانب جداريات تشكيلية تجسد المنجزات التي تحققت في مختلف المجالات.
وتحدث الدكتور مهند غازي الأستاذ الجامعي في جامعة أوهايو الأمريكية عن كيفية احتفال الجالية الأردنية بالمناسبات الوطنية في أميركا.
واستعرض العميد الركن المتقاعد حاتم سعيد المناصير، مسيرة الدولة الأردنية خلال 100 عام الماضية، حيث تميزت تلك الفترة بالتأسيس والبناء والتطور والازدهار، والنظر إلى المستقبل بأمل وتفاؤل حيث أصبحت الأردن محط إعجاب الجميع.
وفي الختام أكدت رئيسة المركز فايزة الفاعوري أهمية هذه المناسبات الوطنية التي تعزز قيم الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية، متمنية دوام الأمن والاستقرار والازدهار لوطننا الغالي.
--(بترا)