ابو غزاله تدشن خطوط إنتاج لاجهزة التابلت واللاب توب بمصر

تم نشره الإثنين 31st أيّار / مايو 2021 10:58 مساءً
ابو غزاله تدشن خطوط إنتاج لاجهزة التابلت واللاب توب بمصر

المدينة نيوز:– قال رئيس مجموعة طلال ابو غزاله العالمية الدكتور طلال ابو غزاله إن المجموعة وضعت خطة طموحة لإنشاء خطوط إنتاج التابلت واللاب توب في مصر والأردن وسلطنة عمان لتوطين التكنولوجيا الحديثة وتدريب الكوادر البشرية في مجال الصناعات الإلكترونية.

وأضاف خلال حفل تدشين خطوط إنتاج أول منتج عربي من التابلت واللاب توب في مصر والذي نفذ بالشراكة بين المجموعة والهيئة العربية للتصنيع في مصر أن الدراسات جارية  مع عدة دول عربية أخرى لتعزيز التعاون والشراكات مع الأشقاء العرب لإنتاج منتجات عربية بأفضل المواصفات العالمية لأجهزة التابلت واللاب توب والهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية الحديثة بما يتناسب مع نظم التعليم الحديثة .

وبين أن المجموعة قامت بنقل وتوطين التكنولوجيا الحديثة وتوريد أحدث خطوط الإنتاج والمكونات الإلكترونية الذكية بالشراكة مع العربية للتصنيع وتدريب الكوادر البشرية من العاملين بمصنع الإلكترونيات التابع للهيئة على صناعة التابلت واللاب توب، وفقا لمستويات الجودة العالمية ومعايير الثورة الصناعية الرابعة.

وأشاد الدكتور أبوغزاله بالهيئة العربية للتصنيع وما تتميز به من إمكانيات مُتقدمة تؤهلها لتوطين تكنولوجيا الصناعات الإلكترونية الحديثة والقابلة للتطوير والابتكار، معربًا عن اعتزازه الكبير بالشراكة مع هذه المؤسسة المصرية الرسمية العريقة .

--(بترا )



مواضيع ساخنة اخرى