اربد: دورة تدريبية في علم الفراسة وتحليل الشخصية

تم نشره الثلاثاء 01st حزيران / يونيو 2021 03:04 مساءً
اربد: دورة تدريبية في علم الفراسة وتحليل الشخصية
اربد

المدينة نيوز :-  بدأت في مركز شابات سهل حوران التابع لمديرية شباب إربد، دورة تدريبية في "علم الفراسة وتحليل الشخصية"، اليوم الثلاثاء، عبر تطبيق الزووم.
وتحدث المدرب معاذ الجنايدة خلال الدورة التي تستمر 3 ايام، ويشارك فيها 20 من أعضاء المركز ضمن الفئة العمرية من 16 -24 عاما، عن أساسيات علم الفراسة وتعريفه وكيفية الاستفادة منه في الحياة اليومية.
واشار الجنايدة، الى أن علم الفراسة هو من العلوم الطبيعية وبه نتعرف على أخلاق وطبائع الناس المخفية، من خلال النظر الى أحوالهم الظاهرة كالألوان والأشكال وأعضاء الجسم المختلفة، ومنه نستطيع الاستدلال بالخلق الظاهر على الخلق الباطن للإنسان، وعن كيفية الاستفادة من هذا العلم وتطبيقه في الحياة اليومية.
واشتملت محاور الدورة على الحديث عن أساسيات علم الفراسة وطرق تحليل الشخصيات من خلال لغة الجسد، وعن الدلائل التي قد نستدل من خلالها على الصفات والمشاعر للشخص المقابل، وعن كيفية تحليل الشخصيات من خلال طريقة المشي ووضعية الجلوس.
كما ناقش الحضور، طرق تحليل الشخصيات للفتيات المشاركات من خلال تحليل الشكل الخارجي، والحديث عن الاخطاء الشائعة في تحليل الشخصيات والطرق العلمية في تحليل الشخصية وقراءة المشاعر.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى