تجارة عمان تنفذ حملة لإعطاء لقاح كورونا للعاملين بالقطاعات المغلقة

تم نشره الثلاثاء 01st حزيران / يونيو 2021 06:17 مساءً
تجارة عمان تنفذ حملة لإعطاء لقاح كورونا للعاملين بالقطاعات المغلقة
مبنى غرفة تجارة عمان

المدينة نيوز :-  تنفذ غرفة تجارة عمان صباح يوم غد الأربعاء حملة تطعيم ضد فيروس كورونا للعاملين بالقطاعات والأنشطة المغلقة، والتي بدأت أعمالها اليوم الثلاثاء، بالتعاون والتنسيق مع وزارتي الصناعة والتجارة والتموين والصحة والمركز الوطني للأمن وإدارة الازمات.
وحسب بيان صحفي للغرفة اليوم، سيتم إعطاء المطعوم من خلال عدة مراكز موزعة على مختلف مناطق العاصمة، حددت لهذه الغاية وذلك من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثالثة عصرا.
والمراكز التي سيتم تلقي المطعوم فيها هي: جامعة العلوم التطبيقية، وحدائق الملك حسين بمنطقة دابوق، وحدائق الملك عبدالله بمنطقة المقابلين، وقاعة يا هلا بالمدينة الرياضية.
واشارت الغرفة إلى أن أي شخص بلغ من العمر فوق 18 عاما يحق له تلقي المطعوم من مالكي المؤسسات والشركات أو العاملين في القطاعات المغلقة، والتي تم السماح لها بالعودة للعمل اعتبارا من اليوم الثلاثاء.
وتتوزع المنشآت التي فتحت أبوابها اعتبارا من اليوم الثلاثاء على قطاع الرياضة الذي يتبعه خمسة أنشطة رئيسية هي: المراكز والأكاديميات الرياضية ومراكز اللياقة البدنية والأندية الرياضية ومراكز البلياردو السنوكر والمسابح العامة والمسابح الداخلية الموجودة في المنشآت الفندقية.
كما تتوزع على قطاع التدريب والتعليم التقني والمهني، ويشمل المراكز التعليمية والثقافية والتقنية وأكاديميات ومراكز التدريب المهني والأندية الصحية والحمام التركي والشرقي والأندية الصحية وقطاع التسلية والترفيه ويشمل دور السينما ومدن الترفيه والتسلية وأماكن لعب الأطفال ومراكز الألعاب الكهربائية والإلكترونية، إضافة إلى القطاعات التي ستعود للعمل الشهر المقبل أو بعد ثلاثة أشهر مثل صالات الأفراح وشركات إقامة المعارض والمؤتمرات والمهرجانات.
وحول آلية أخذ اللقاح دعت الغرفة المعنيين إلى التسجيل على منصة: (www.vaccine.jo ) والذهاب مباشرة لمكان تلّقي المطعوم، دون الحاجة للانتظار لاستلام رسالة لتحديد موعد لتلقي اللقاح.
كما دعت الغرفة المسجلين سابقا على المنصة وبانتظار موعد تلقي اللقاح، الذهاب إلى موقع تلقي المطعوم مباشرة.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى