شهيد متأثرا بجراحه بالضفة المحتلة.. واعتقالات جديدة

تم نشره الأربعاء 02nd حزيران / يونيو 2021 01:21 مساءً
شهيد متأثرا بجراحه بالضفة المحتلة.. واعتقالات جديدة
قوات الاحتلال الاسرائيلي - ارشيفية

المدينة نيوز :- أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية الأربعاء، عن استشهاد شاب متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية المحتلة، وذلك خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة قبل نحو أسبوعين.

وأوضحت الوزارة في بيان، أن الطالب بجامعة بير زيت فادي وشحة، استشهد صباح الأربعاء، متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال قبل أسبوعين.

وفي غضون ذلك، شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات جديدة في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، إلى جانب مداهمة منازل فلسطينية.

واعتقلت قوات الاحتلال في رام الله الشابين صالح سياغة من بلدة سلواد، ورامي حمدان من بلدة بيت سيرا، وذلك بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما ، وفق "عربي21" .

واعتقل جنود الاحتلال الفتى سند محمد إبراهيم مقبل (13 عاما) من مخيم العروب شمال الخليل، إضافة إلى الشقيقين بهاء الدين محمد النهنوش (22 عاما) وعمر (15 عاما)، ومحمد عادل السلايمة، من المنطقة الجنوبية بمدينة الخليل.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال كلا من: يوسف جلال طقاطقة، وعبيدة محمد ثوابتة، وأحمد علي أبو العسل، بعد دهم وتفتيش منازلهم في بلدة بيت فجار.

واعتقلت قوات الاحتلال الشابين محمد عيسى عبيات ورائد عبيات، من منطقة واد أبو فريحة من مدينة بيت ساحور، والشابين أحمد أيمن علي وفادي داود عساكرة، من بلدة العساكرة.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين هشام فقها وورد العنتري، من قرية دير شرف غربي نابلس.

وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن ربيع نايفة بعد دهم وتفتيش منزله في المدينة.

وفي سلفيت، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ثلاثة مواطنين من بلدة كفل حارس، وهم: عميد شقورة، ورويد القاق، ومروان بوزية، وذلك بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها والتخريب في محتوياتها.



مواضيع ساخنة اخرى