الهناندة يدعو إلى وضع خطة شاملة لتطوير البريد

تم نشره الأربعاء 02nd حزيران / يونيو 2021 10:02 مساءً
الهناندة يدعو إلى وضع خطة شاملة لتطوير البريد
أحمد الهناندة

المدينة نيوز :- اطلع وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة خلال زيارة إلى مقر شركة البريد الأردني ومركز جمرك بريد العاصمة، على سير العمل.
وبحسب بيان للوزارة اليوم الأربعاء، أكد الهناندة خلال الزيارة ضرورة وضع خطة إصلاحية شاملة على مراحل لإحداث التغيير الإيجابي في عمل شركة البريد الأردني باستغلال نقاط القوة التي تملكها كشبكة المكاتب المنتشرة في جميع محافظات المملكة والتي تبلع 270 مكتبا.
واشار إلى أهمية استغلال شبكة البريد الاردني الموزعة على جميع المناطق وكذلك الشراكات مع القطاعين العام والخاص للترويج لخدمات البريد والبحث عن استثمارات جديدة.
واستمع الهناندة الى شرح مفصل قدمه المدير العام للشركة خالد اللحام عن الدور الذي تقوم به شركة البريد الأردني والخدمات التي يقدمها ومدى مساهمته في التنمية الاجتماعية والاقتصادية واهم الخطط التي تقوم بها الشركة.
واكد وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أهمية دور البريد الأردني كمؤسسة ورمز وطني باعتبارها إحدى انجازات الدولة الأردنية منذ تأسيس أمارة شرق الأردن ولغاية اليوم،مشيرا إلى أن الوزارة تسعى الى استمرار دورها المهم من خلال تطوير عمل شركة البريد بما يواكب التطورات المتسارعة التي يشهدها العالم وقطاع البريد على وجه الخصوص .
ودعا الى زيادة التعاون بين وزارة الاقتصاد الرقمي وشركة البريد الأردني في عملية التحول الرقمي لتطوير الخدمات التي يقدمها وإدخال الوسائل الحديثة التي تتماشى مع نهج التحول الرقمي، حيث تشمل تقديم خدمات بريدية إلكترونيّة، والتوسّعُ في تقديمِ الخدماتِ الماليّة وخدمات الدفعِ الإلكترونيّ بواسطة المحفظة الإلكترونية والهاتف النقّال، وإطلاق مشاريع التجارة الإلكترونية.
كما استمع لشرح تفصيلي عن المركز وأبرز إنجازاته في تقديم الخدمات الجمركية التي تقدم لمتلقي الخدمة والمتمثلة في سرعة الإجراءات في عملية التخليص على الطرود البريدية التي من شأنها المساهمة في تطوير العمل والتسهيل على المواطنين وتخفيف الإجراءات عليهم.
وأشاد الهناندة بالجهود المبذولة من إدارة مركز جمرك بريد العاصمة في تسهيل الاجراءات مؤكدا أهمية وضرورة تسهيل جميع الإجراءات في ضوء زيادة الاعتماد على التجارة الالكترونية ومساهمته في الاقتصاد الوطني.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
هنانده : 50% من الوظائف الحالية ستختفي هنانده : 50% من الوظائف الحالية ستختفي
أمين عام سلطة المياه : الوضع المائي صعب جدا أمين عام سلطة المياه : الوضع المائي صعب جدا
اعتقال اردنيتين في الكويت اعتقال اردنيتين في الكويت
واشنطن تسحب منظومات الدفاع الجوي من عدة دول في الشرق الاوسط بينها الاردن واشنطن تسحب منظومات الدفاع الجوي من عدة دول في الشرق الاوسط بينها الاردن
إعطاء 1323 جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة في الأردن إعطاء 1323 جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة في الأردن
مدير الأمن العام يتجول في وسط البلد مدير الأمن العام يتجول في وسط البلد
لصوص يسرقون المحول ويقطعون الكهرباء عن صافوط وعين الباشا لصوص يسرقون المحول ويقطعون الكهرباء عن صافوط وعين الباشا
العفيف :  نتجه لطلب شهادة الأمير حمزة في "قضية الفتنة" العفيف : نتجه لطلب شهادة الأمير حمزة في "قضية الفتنة"
ولي العهد يعود الطفلة اللبنانية المصابة التي وصلت الى الاردن للعلاج بتوجيهات ملكية ولي العهد يعود الطفلة اللبنانية المصابة التي وصلت الى الاردن للعلاج بتوجيهات ملكية
تعرف على الفتاة الأردنية التي تصدرت المشهد في قمة أردوغان وبايدن ..  فيديو وصور تعرف على الفتاة الأردنية التي تصدرت المشهد في قمة أردوغان وبايدن .. فيديو وصور
وفاة شابة ضربها والدها بعمان وفاة شابة ضربها والدها بعمان
هزة أرضية بقوة 1ر4 درجة جنوب غرب وادي موسى هزة أرضية بقوة 1ر4 درجة جنوب غرب وادي موسى
إسرائيل برسالة إلى الأردن والسلطة الفلسطينية : لا نريد تصعيد الوضع في القدس إسرائيل برسالة إلى الأردن والسلطة الفلسطينية : لا نريد تصعيد الوضع في القدس
تفاصيل القبض على قاتل شقيقته قبل 20 عاما في الزرقاء تفاصيل القبض على قاتل شقيقته قبل 20 عاما في الزرقاء
الحواتمة يوعز للقضاء الشرطي بتوقيف طاقم دورية نجدة والتحقيق معهم الحواتمة يوعز للقضاء الشرطي بتوقيف طاقم دورية نجدة والتحقيق معهم
البلبيسي : 15 ألف شخص أصيبوا بعد تلقيهم المطعوم البلبيسي : 15 ألف شخص أصيبوا بعد تلقيهم المطعوم