اتفاقية تعاون بين جمعية الحسين ومؤسسة نور الحسين

تم نشره الأربعاء 02nd حزيران / يونيو 2021 11:17 مساءً
اتفاقية تعاون بين جمعية الحسين ومؤسسة نور الحسين
جانب من توقيع الاتفاقية

المدينة نيوز :- وقعت جمعية الحسين / مركز الأردن للتدريب والدمج الشامل ومؤسسة نور الحسين معهد العناية بصحة الاسرة، اليوم الاربعاء اتفاقية تعاون تهدف لخدمة الاشخاص الاقل حظا بأماكن اقامتهم من المواطنين الاردنيين والمقيمين على ارض المملكة.
ووقع الاتفاقية المديرة التنفيذية لجمعية الحسين آني ميزاغوبيان ابو حنا والمدير العام لمعهد العناية بصحة الاسرة في مؤسسة نور الحسين الدكتور ابراهيم عقل.
واكدت ابو حنا ان توقيع هذه الاتفاقية يأتي تجسيدا للاستراتيجية التي خطتها الجمعية للسنوات الخمس القادمة والمتمثلة بتحقيق تنمية مجتمعية شاملة ومستدامة، ولإيمان الجمعية بأهمية التشبيك والتنسيق مع مختلف المؤسسات والمنظمات محليا واقليميا ودوليا.
واشارت إلى أن هذه الاتفاقية ستكون نقطة انطلاق لتوقيع المزيد من اتفاقيات التعاون مع المؤسسات المحلية التي تطبق معايير عالمية محكمة بخدماتها وبرامجها.
بدوره اكد الدكتور ابراهيم عقل ان ابرام هذه الاتفاقية سيسهم اسهاما مباشرا بتحقيق اهداف التنمية المستدامة في الاردن كما ستسهم بتحسين جودة الخدمات التي تقدمها المؤسستين على المستوى الوطني وزيادة اعداد المخدومين من الفئات المستهدفة .
--(بترا)