حملة لإعطاء مطاعيم كورونا للقطاع التجاري والخدمي بالعاصمة السبت

تم نشره الخميس 03rd حزيران / يونيو 2021 05:12 مساءً
حملة لإعطاء مطاعيم كورونا للقطاع التجاري والخدمي بالعاصمة السبت
لقاح

المدينة نيوز :- تنفذ غرفة تجارة عمان يوم السبت المقبل حملة لإعطاء أصحاب المنشآت التجارية والخدمية والعاملين لديهم بالعاصمة عمان مطعوم فيروس كورونا، بالتعاون والتنسيق مع وزارتي الصناعة والتجارة والتموين والصحة والمركز الوطني للأمن وإدارة الازمات.
وحسب بيان صحفي للغرفة اليوم الخميس، سيتم إعطاء المطعوم من خلال عدة مراكز موزعة على مختلف مناطق العاصمة، حُددّت لهذه الغاية وذلك من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الثالثة عصرا.
والمراكز التي سيتم تلقي المطعوم فيها هي؛ حدائق الملك حسين بمنطقة دابوق، وحدائق الملك عبدالله بمنطقة المقابلين، وقاعات يا هلا و(1) و(2)، وقاعة بيت شباب عمان او من خلال المركبات بالمدينة الرياضية.
واشارت الغرفة إلى أن أي شخص بلغ من العمر فوق 18 عاما يحق له تلقي المطعوم من مالكي المؤسسات والشركات أو العاملين لديها.
وحول آلية تلقي اللقاح، دعت الغرفة المعنيين إلى التسجيل على منصة (www.vaccine.jo ) وتحديد مكان تلقي المطعوم من بين الأماكن المحددة لهذه الغاية والذهاب مباشرة لمكان تلقي المطعوم، دون الحاجة للانتظار لاستلام رسالة لتحديد موعد لتلقي اللقاح.
وبينت الغرفة انه بإمكان المسجلين سابقا على المنصة وبانتظار موعد تلقي اللقاح من أصحاب الشركات والمؤسسات وموظفيهم الذهاب إلى موقع تلقي المطعوم مباشرة بعد التنسيق مع موظف الغرفة بالموقع.
وسمت الغرفة مندوبين من موظفيها في مراكز التطعيم لمساعدة الراغبين من القطاع التجاري والخدمي والعاملين لديهما بتلقي المطعوم.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى